يتميز بتصميمه الراقي والعصري

يقدم الفندق لنزلائه سلسلة من الاكتشافات الرائعة التي سيتعرفون عليها عبر الديكورات الخالدة التي صُمّمت على سبيل الاعتزاز بالتراث الباريسي والثقافي الرائع للبلاد. يقدم فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين مجموعة من الخيارات تتنوع بين غرف للنزلاء وأجنحة يبلغ عددها 260. يضم الفندق مساحة متعددة الاستخدامات تتجاوز 600 متر مربع تتكون من مساحات أنيقة مثالية للمؤتمرات، والاجتماعات، والولائم، والفعاليات الاجتماعية. بإمكان الضيوف الاستراحة بجانب حوض السباحة الخارجي الهادئ، أو استعادة نشاطهم في مركز اللياقة البدنية. يُعد لو ميريدان موطنًا لمطعم بهارات، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية الرائعة في أجواء استثنائية، بالإضافة إلى بار بيتزاري، الذي يُعيد تفسير معناه. يسمح مدخَلَي الفندق للنزلاء بالدخول من الطريق الرئيسي أو عبر مول سيتي سنتر المجاور.

عرض المزيد
حمام السباحة الخارجي

السبت, يوليو 11, 2020


الموقع الفريد

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

صالة بيزارا

وجهة تقديم الطعام


بفضل فريق موهوب من الطهاة، ستجد في مطاعمنا أطباق شهية من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة، فالفندق يرحب بجميع نزلائه ممن يطوقون للاستمتاع بأشهى الأطباق في بيئة استثنائية توفر أفضل اختيارات المطاعم في البحرين.

كونفيه صدور البط
خوخ مسلوق وحلوى التوت

اجتماعات وفعاليات رائعة


يقع الفندق في موقع مميز في قلب مدينة المنامة ويوفر مساحات مثالية لإقامة المؤتمرات والاجتماعات والحفلات والفعاليات الاجتماعية.
المركز

مركز لو ميريديان


يشارك مركز لو ميريديان البحرين شغف العلامة التجارية للفن، ويستضيف معارض فنية متكررة تعرض أعمالاً لفنانين عالميين ومحليين.

فن الوصول - تمثال
صالة النادي
back to top