فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

استمتع بالغوص.

تواصل معنا

اخلد إلى ملاذك. انظر بنفسك. يتيح لك فندق دبليو برشلونة إقامة رائعة خاصة وأنه من تصميم المعماري المعروف عالميًا ريكاردو بوفيل. يوفر فندق W برشلونة مزيجًا من الفخامة والراحة في كل من غرف النزلاء والأجنحة البالغ عددها 473 غرفة وجناح. تقع فنادق دبليو برشلونة بالقرب من الشاطئ بمحاذاة ممشى برشلونة. توفر كل غرفة نزلاء وجناح إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط ومدينة برشلونة تمتع بالسحر في موقعنا بالطابق السادس والعشرين في قاعة مشروبات ‏إيكليبس‏ على سطح الفندق، أو انزل إلى غرف المعيشة المميزة لدينا فتجد WAVE وصالة‏ دبليو لتستمتع بكوكتيل أو (اثنين). تمتع بالغطس في حوض سباحة ويت لدينا المحاط بالشرفات المشمسة والشاليهات وانعم بالفندق الوحيد المطل على البحر بالمدينة.

عرض المزيد
جناح WOW بغرفة نوم

الثلاثاء, نوفمبر 12, 2019


أجنحة جديدة

مراجعات النزلاء


4.3

من

5.0

86% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مأكولات ممتازة ومشروبات ساحرة


أبحر حول العالم في رحلة طهي مثالية داخل مطاعمنا وباراتنا. ارضِ شغفك بالطعام واستكشف نكهات جديدة.

إكليبس بار نورث سايد

طراز معماري متميز


بتصميمه على يد المهندس المعماري الشهير عالمياً ريكاردو بوفيل، يُشكل مبنى دبليو برشلونة’ المميز أفق المدينة الآن.
جريت روم

اجتماعات رائعة


قدّم نخباً أو اعقد اجتماعاً لا ينسى. يحتوي فندق دبليو برشلونة على مساحة قدرها 6800 متر مربع (73194 قدم مربع) مخصصة للاجتماعات، وتستوعب أي ملتقى صغير أو مجموعة كبيرة، سواء للأعمال أو الاحتفال.

تجهيز قاعات اجتماع ستوديو
تجهيز أريكة بهو الغرفة الكبرى

جناح دبليو ساوند


دبليو برشلونة يوفر التجهيزات اللازمة ويميط اللثام عن أول دبليو ساوند سويت في أوروبا’، وهو عبارة عن استوديو موسيقي خاص يسمح للنزلاء بالأكل والنوم والتسجيل & والتكرار.

جناح دبليو ساوند
جناح دبليو ساوند
منصة تشمس

حفلات زفاف رائعة


احتفل بزفافك على طريقتك في دبليو برشلونة. اترك ما هو تقليدي وراء ظهرك مع مقترحاتنا الفريدة من نوعها للزفاف، والمصممة للعرائس والعرسان الأشد جرأة.

جريت روم
تراس بريز
منصة تشمس

إطلالات استثنائية على الشاطئ


ابتعد عن متاعب الحياة إلى حيث إطلالات البحر والشاطئ بلا نهاية. حوض السباحة الفسيح بالفندق “صن ديك” ملاذ وادع لا’ يبعد إلا خطوات عن صالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي بحيث يمكنك التنعم بالاسترخاء على أصوات نسيم برشلونة ولا شيء سواها.

تراس ومنصة تشمس
منصة تشمس
back to top