يُطل هذا الملتجأ الجبلي الفخم على البحر الأبيض المتوسط

تواصل معنا

يقع فندق وسبا جراند هيلز وسط مجموعة من الحدائق الغناء ذات الإطلالات البانورامية التي لا مثيل لها ويستقر وسط قرية غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة وتحيط بها التلال التي تملؤها أشجار الصنوبر. ويُعتبر الفندق ملاذًا هادئًا يأخذك بعيدًا عن صخب بيروت أثناء شهور الصيف الحارة. يتزين الفندق بأكثر من 1200 تحفة، ومنحوتة، وقطعة فنية، وقطعة أثاث مصنوعة يدويًا فضلًا عن سبا إيفيان العالمي الذي أُنشئ عام 2016. مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم أطباقًا من مختلف المطابخ. قاعة احتفالات واسعة، ومسرح مدرَّج يتسع لعدد 350 شخصًا، ومساحات أخرى لاستضافة الفعاليات الكبرى. يتميز الفندق بإطلالته الخلابة في 164 غرفة وجناحًا مجهزين جيدًا بأنماط تصميم عالمية على الجبال أو على البحر المتوسط. حاز جناح الإقامة الملكية (Royal Residence) لقب أكبر جناح في العالم وفقًا لموسوعة جينيس العالمية فضلًا عن تمتُّعه بتجهيزات بارعة وتصاميم رائعة.

عرض المزيد

الجمعة, نوفمبر 22, 2019


إقامة ملكية

غرفة معيشة في رويال ريزدنس

موسوعة غينيس للأرقام القياسية

يمتد هذا القصر المستقل على مساحة 4131 متر مربع ويضم ثلاثة أجنحة بافيليون وبركتي سباحة خاصتين وسبعة طوابق من الفن الرائع والنحت والتصميم المنسق.

مزيد من التفاصيل

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

الواجهة الخارجية

قرية جبلية خلابة


تتجاوز مساحة فندق جراند هيلز الفخم في لبنان 35000 متر مربع، ويقع في قرية برمانا الجبلية الشهيرة.

الواجهة الخارجية
الواجهة الخارجية

أماكن زفاف داخلية وخارجية رائعة


يرحب فندق & ونادي صحي غراند هيلز، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن، بموقعه الساحر في أحضان تلال برمانا التي تكسوها أشجار الأرز، وبحدائقه الغنّاء وقاعة احتفالاته الفخمة، بحفل زفافك.
ردهة السيجار

تناول الطعام الفاخر


توفر مرافق تقديم الطعام في جراند هيلز موقعاً لكل مناسبة. من رحلة إلى قلب إيطاليا مع مطعم باسكوال أو الطعام الفرنسي والهندي الصيني الرائع في مطعم Chez Alain، سيشعر جميع الذواقة كما لو أنهم في ديارهم هنا. لمن يبحث عن بيئة حيوية للاستمتاع بالشيشة والانغماس في المشروبات الكحولية والمزة الخفيفة‘، فسوف يعشق المكونات المحلية والطازجة والمطبخ اللبناني في الشيشة هيلز.

back to top