اجعل فندقنا مكان تشعر فيه بالراحة كالمنزل في برمنغهام

إنّ فندق ماريوت برمنغهام جاهز لجعل زيارتك خاصة حقًا، مع أماكن إقامة أنيقة، وخدمة فائقة، وموقع مريح في وسط المدينة. تمتَّع بالوصول السهل من فندقنا إلى مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة، مثل شارع برود، وعالم كادبوري، وبرمنغهام أرينا، ومجلس الكريكت الدولي. استرخِ في أحد غرف فندقنا الواسعة والجذابة، والتي تشمل مفروشات علوية مخملية، وتلفزيون مسطح، وخدمة واي فاي فائقة السرعة، وتناول طعام داخل الغرفة 24 ساعة، وأكثر من ذلك. بعد يوم حافل، استمتع بزيارة النادي الترفيهي واستفيد من صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، والنادي الصحي العصري، وحمام السباحة الداخلي المدفأ. ارتشف مشروبات الشعير المحلية وتذوق الأكلات الكلاسيكية المفضلة في صالة ذا برو بار، مطعم وبار الكوكتيل المميز لدينا. قُم باستضافة الفعاليات الملهمة في أحد مساحاتنا الستة المرنة ودعنا نساعدك في التخطيط وتقديم الطعام. تعالَ واستكشف كل ذلك في فندق ماريوت برمنغهام - نحن نتطلع إلى زيارتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 246 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق ماريوت برمنغهام، لا نعقد اجتماعات فقط، لكن نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • يضع موقعنا المثالي في وسط المدينة أفضل ما في برمنغهام على عتبة بابك. تفضَّل بزيارة ملعب إدغبستون للكريكت، ومسرح برمنغهام وأكثر من ذلك.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بزيارة صالة ذا برو بار وتذوق الوجبات الخفيفة والوجبات الكلاسيكية العصرية، وتشكيلة من مشروبات الشعير المحلية، وشراب التفاح، والكوكتيلات.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top