فندق جيه دبليو ماريوت بانكوك

4 Sukhumvit Road, Soi 2, بانكوك 10110 تايلاند
+66 2 656 7700

اغمر نفسك بالفخامة في فندقنا في وسط مدينة بانكوك

يقع قلب مدينة بانكوك في تايلاند على مقربة من فندق جيه دبليو ماريوت بانكوك، وهو واحة من فئة الخمس نجوم على طريق سوكومفيت يتغنى بمساحاته الحديثة التصميم ووسائل الراحة الفاخرة التي تُعد مصدر التدليل والإلهام. يُقدِّم موظفو الفندق متعددو اللغات خدمة ماريوت المميزة في كل لحظة، ممّا يضمن زيارة ليست أقل من استثنائية. انعم بالاسترخاء مع علاجات من النادي الصحي، واسترخِ في كرسي فاخر بجانب حوض السباحة المحاط بأشجار النخيل أو جدِّد نشاطك في مركز اللياقة البدنية العصري في الفندق. تجمع غرف الفندق والأجنحة لدينا المجهزة بشكل جميل، بين إطلالات على وسط مدينة بانكوك وتصميم لا تشوبه شائبة وامتيازات من فئة الخمس نجوم. تتواجد أماكن رائعة لتناول الطعام بدايةً من نيويورك ستيك هاوس العصري إلى الأطباق الصينية واليابانية الأصيلة والمقاهي المريحة للاستمتاع بتناول المشروبات والتواصل الاجتماعي. يمكنك الاستفادة من مكان إقامة للفعاليات أنيق وراقٍ يبلغ 14412 قدمًا مربعًا قابل للتخصيص بالكامل ليناسب رؤيتك، لحضور حفل زفاف لا يُنسَى أو اجتماعًا مثيرًا للإعجاب في بانكوك. فندق جيه دبليو ماريوت بانكوك حيث يتجسد الاستثناء والفخامة في قلب بانكوك بتايلاند.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.7

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 678 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • عِش تجربة الأناقة والرقي في فندقنا بوسط مدينة بانكوك، حيث يعرض أماكن إقامة جديدة بالكامل، ومساحات عامة، وأماكن للفعاليات والمزيد.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالوصول إلى وسط مدينة بانكوك بتايلاند، من خلال موقع فندقنا على طريق سوكومفيت بالقرب من مركز سيام باراغون ومحطة نانا بي تي إس ومبنى الركاب 21.

    تعرف على المزيد
  • ساعد في الحفاظ على الموارد الطبيعية الغنية لبانكوك من خلال سياسة الفندق الخاصة بإهدار الطعام.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Luxurious hotel rooms and suites in downtown Bangkok

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top