الاستمتاع بإقامة فاخرة في فندق الخمس نجوم في بانكوك

مع تصميمات خاصة تصل إلى ثلاث غرف نوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية في المطاعم المتعددة والتي تقدم المأكولات الصينية والتايلاندية والعالمية. ويتميز الفندق أيضًا بوجود بار أنيق على السطح ذات إطلالات ساحرة على النهر والمدينة، ويقدم الكوكتيلات المصنوعة يدوياً. كما يتميز بقدرته على استضافة فعاليات كبيرة لأنه يتضمن على مساحة أنيقة تبلغ أكثر من 16000 قدم مربع، بما في ذلك قاعتين للرقص وثمانية قاعات اجتماعات وساحة فناء في الهواء الطلق وحديقة جميلة. كما يضم الفندق مركز للياقة البدنية حديث. ويمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السباحة في الهواء الطلق أو في بار بجانب حمام سباحة. يدمج ماريوت سوريوونج ما بين ثقافة تايلاند وفن الطهي والتاريخ والهندسة المعمارية مع أسلوب معاصر ووسائل الراحة الفاخرة في محيط رئيسي بالقرب من قطار معلق (Sky Train) ونهر "تشاو برايا" ومناطق الجذب المحلية. يمكن للضيوف من خلالها استكشاف كل بانكوك - تايلاند بسهولة عبر شبكة الطرق السريعة القريبة لدى ماريوت سوريوونج المصنف 5 نجوم كقاعدة العمليات للزائرين.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.7 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.8
97% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 328 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • الإستمتاع بإطلالات خلابة على نهر "تشاو برايا" ومناظر وسط بانكوك من نوافذ المطعم الصيني وبار سكاي. والاستمتاع بالأطباق التايلاندية بمطعمنا طوال اليوم.

  • بالنظر إلى أماكن الفعاليات الرائدة للمناسبات القادمة. يتميز فندقنا ذو الـ 5 نجوم بموقع رئيسي في وسط المدينة وخدمات تقديم الأطباق على أعلى مستوى.

  • تتميز غرف الضيوف بنوافذ كبيرة تطل على عاصمة بانكوك. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أماكن الإقامة الفندقية الفاخرة.


غرف النزلاء

اكتشف غرف الضيوف الفاخرة في فندق الخمس نجوم في بانكوك

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top