فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

تمتع بالإقامة في فخامة لا تنتهي في فندق بانكوك ذي الخمس نجوم

تواصل معنا

استمتع بتجربة روعة بانكوك من فندقنا ذو الخمس نجوم الواقع بمحاذاة طريق راجادامري، بالقرب من مؤسسات العمال الراقية بالمدينة، والمطاعم الفاخرة، والمحلات التجارية الرائعة ومناطق الجذب السياحي مثل ضريح إيراوان شراين، ووسنترال وورلد ومتنزه لومفيني، ومنطقة راتشابراسونج. للوصول إلى أحد مراكز التسوق المميزة في تايلاند، يمكنك السفر من خلال محطة بي تي اس سكاي ترين من محطة راجادامري إلى سيام باراغون ومتاجر العلامات التجارية الخاصة بها. بعد استكشاف مدينة بانكوك، دلل نفسك بعلاج مميز من نادي إلميس الصحي، استرخ على منصة حمام السباحة في الطابق 15 أو احتسي كوكتيلًا مميزًا في أي من مطاعمنا وباراتنا الثمانية الملهمة. في نهاية اليوم، يمكنك الاسترخاء في غرفة أو جناح رائع، حيث تتميز غرف النوم بالتصميمات المتعددة وبالديكور المستوحى من الطراز التايلاندي ووسائل راحة فاخرة مثل خدمة الخادم الشخصي التي تعمل في سانت ريجيس على مدارالساعة. استمتع بمشاهدة المناظر الفريدة من نوعها في بانكوك، حيث يوفر فندق سانت ريجيس بانكوك إطلالات رائعة على أفق المدينة والمساحات الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي.

عرض المزيد
غرفة نزيل - إطلالة على نادي بانكوك الرياضي الملكي

الجمعة, سبتمبر 18, 2020


أفضل وجهة في بانكوك

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

عروض رائعة


جناح بنتهاوس الخاص بالمالك


يوفر جناح بنتهاوس الفريد من نوعه هذا المكون من طابقين وحدة سكنية بثلاث غرف نوم تعيد تعريف فن الحياة الحضرية في بانكوك؛ وينشئ الديكور الآسيوي واللمسات العصرية مساحة معيشة تمد المسافرين المُميزين بجاذبية خالدة لا يمكن نسيانها.

خدمة الخادم في سانت ريجيس‎


على مدار أكثر من مائة عام كانت خدمة الخادم في سانت ريجيس من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس. في فندق سانت ريجيس بانكوك، نوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار اليوم في جميع غُرف النزلاء، حيث يتم إيلاء اهتمام شخصي باحتياجات كل نزيل

حوض استحمام مليء بالفقاعات من خلال خدمة الخادم الشخصي
خدمة الخادم الشخصي العاجلة
شاي العصاري على الطريقة الغربية

شاي ما بعد الظهر بفندق سانت ريجيس


شاي ما بعد الظهر بفندق سانت ريجيس هو أحد التقاليد التي كانت متبعة قديمًا ويُمثل تجربة مخصوصة حسب الطلب، حيث يتضمن خيارين للاختيار منهما؛ شاي ما بعد الظهر الغربي يُقدم في طقم شاي خلاب وشاي ما بعد الظهر التايلاندي الذي يتم تقديمه بمذاق من النكهات المحلية الرائعة، مع إطلالة على المساحات الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي.

الاستمتاع باحتساء شاي ما بعد الظهيرة
back to top