فندق سانت ريجيس بانكوك

159‎ Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

اكتشف أبرز الأماكن في وسط مدينة بانكوك عبر قطار سكاي ترين

تواصل معنا

استمتع بتجربة بانكوك الخلابة، بدايةً من الموقع المميز بمحاذاة طريق راجادامري، والقريب من مؤسسات الأعمال الراقية بالمدينة، والمطاعم الفاخرة، والبوتيكات الفخمة. مطار سوفارنابومي الدولي يبعد 40 دقيقة. استمتع بفن تناول الطعام المخصص مع مشروب العنب المخمّر من أشهر المُصنّعين. التجئ إلى ملاذات مخصّصة في نادي إيليميس الصحي الحصري وانتعش في حوض سباحة خارجي رائع وقاعة تدريب مجهزة على أحدث طراز. تشمل الـ299 غرفة نزلاء التي تضم 51 جناحًا وشقة فندقية مكونة من 4 غرف نوم وبنتهاوس المالك، وجميعها مجهزة بأحدث قطع الأثاث ووسائل الراحة الراقية. وتوفر كل منها ملاذًا حضريًا بنوافذ الكبيرة وإطلالات مباشرة. وكل تجربة تتميز بخدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس.

عرض المزيد
حمام سباحة

الاثنين, نوفمبر 18, 2019


أفضل وجهة في بانكوك

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

حوض استحمام مليء بالفقاعات من خلال خدمة الخادم الشخصي

خدمة الخادم في سانت ريجيس‎


على مدار أكثر من مائة عام كانت خدمة الخادم في سانت ريجيس من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس. في فندق سانت ريجيس بانكوك، نوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار اليوم في جميع غُرف النزلاء، حيث يتم إيلاء اهتمام شخصي باحتياجات كل نزيل

خدمة الخادم الشخصي العاجلة

جناح بنتهاوس الخاص بالمالك


يوفر جناح بنتهاوس الفريد من نوعه هذا المكون من طابقين وحدة سكنية بثلاث غرف نوم تعيد تعريف فن الحياة الحضرية في بانكوك؛ وينشئ الديكور الآسيوي واللمسات العصرية مساحة معيشة تمد المسافرين المُميزين بجاذبية خالدة لا يمكن نسيانها.
شاي العصاري على الطريقة الغربية

شاي العصاري بفندق سانت ريجيس


شاي العصاري بفندق سانت ريجيس هو أحد التقاليد التي كانت متبعة قديمًا ويُمثل تجربة مخصوصة حسب الطلب، حيث يتضمن خيارين للاختيار منهما؛ شاي العصاري الغربي يُقدم في طقم شاي خلاب وشاي العصاري التايلاندي الذي يتم تقديمه بمذاق من النكهات المحلية الرائعة، مع إطلالة على المساحات الخضراء لنادي رويال بانكوك الرياضي.

إطلالة أثناء تناول شاي العصاري على الطريقة الغربية
back to top