فندق ماريوت بورنموث هاي كليف

105 St. Michael's Road, بورنموث BH2 5DU المملكة المتحدة
+44 1202 557702

تجربة فندقنا الشاطئي الممتاز في بورنموث

يقع فندق ماريوت بورنموث هاي كليف على الواجهة البحرية وهو ملاذ منعش على طول ساحل إنجلترا الجميل. يمكنك العودة إلى أماكن الإقامة الأنيقة التي تحتوي على بياضات أسرّة مبطنة بالوسائد، وإنترنت عالي السرعة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ووسائل راحة منزلية، وإطلالة بانورامية على الشاطئ في بعض الغرف. استكشف العديد من مناطق الجذب السياحي بالمنطقة، واحجز رحلة على رحلات دورست، أو اقضِ بعض الوقت في مركز مونكي وورلد لإنقاذ القرود. خطّط لعقد اجتماعات خالية من العيوب والعلاقات الاجتماعية التي لا تُنسى على شاطئ البحر في أماكن داخلية وخارجية متعددة الاستخدامات، بما في ذلك شرفة جميلة وجناح دورتشستر الفسيح. يمكنك قضاء يوم لا يُنسى من العمل أو الاستكشاف مع وجبة لذيذة في براسيري بلان أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية نادي بورنموث هاي كليف ليجر في الموقع، أو الاسترخاء في حوض سباحة خارجي مدفأ موسمي. يتمتع فندق بورنموث هاي كليف ماريوت بموقع رائع على شاطئ البحر، ويمهد الطريق لإقامة لا تُنسى.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.1
الخدمة
4.1
85% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 342 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • قم بزيارتنا في بورنموث واكتشف الخدمة الممتازة التي جعلت فندقنا يتبوأ مكانة بحصوله على شهادة التميّز في هول أوف فايم من موقع تريب أدفايزر.

    تعرف على المزيد
  • استكشف موقعنا الخلاب على شاطئ البحر واكتشف كل ما يقدمه مزار بورنموث باير، بما في ذلك العديد من الأنشطة المثيرة للعائلات.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق بورنموث هاي كليف ماريوت، لا نعقد اجتماعات فقط، لكننا نصنعها.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top