استمتع بتجربة فندق بريستول الراقي والمُجدّد بشكل فخم

يتمتع فندق بريستول ماريوت رويال بموقع مثالي في وسط مدينة بريستول، ويرحب بالضيوف منذ أكثر من 150 عام. يمنحك فندقنا في بريستول الذي تم تجديده بفخامة تجربة راقية ومميزة تتماشى مع اسمه الملكي. انعم بالاسترخاء في غرفنا وأجنحتنا الجميلة التي تتميز بديكورها الأنيق، والمجهزة بماكينات إعداد القهوة، وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة. يقع فندقنا في وسط المدينة بجوار كاتدرائية بريستول وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة القطار، ومركز كابوت سيركس للتسوق، ومسرح بريستول هيبودروم. بعد الحصول على ليالٍ من النوم الهادئ والمريح في أماكن الإقامة الأنيقة لدينا، تدرّبْ في مركزنا الرائع للياقة البدنية. ستُشعرك تلك الفعاليات التي تستضيفها بريستول بسعادة غامرة من خلال المبنى الفيكتوري الذي تم إدراجه على أنه مبنى تاريخي من التصنيف الثاني، وذلك إضافة إلى اختيار الأماكن التي تدعمها فرق التخطيط المتخصصة والخدمات الاحترافية لتوفير المؤن والطعام للمناسبات. أخيرًا، استمتع بتناول وجبة في مطعم ميللر أند كارتر الذي يقدم أفضل أنواع شرائح اللحم التي جهّزها جزار محترف وأعدّها الطاهي ببراعة. استمتع بالأجواء الملكية في فندقنا في بريستول.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 522 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • استمتع بالراحة التي تحيط بغرف نومنا وأجنحتنا ومساحاتنا العامة التي تم تجديدها حديثًا، والتي تُعد الوجهة المثالية لوقتك في بريستول.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق ماريوت بريستول رويال، لا نعقد اجتماعات فحسب، بل نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • يضمن موقع فندقنا في وسط المدينة لك سهولة الوصول إلى معالم الجذب السياحية القريبة من بريستول، بما في ذلك التسوق في ساحة كابوت، والاستمتاع مع العائلة في حديقة الحيوانات والحوض المائي.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top