فندق لو ميريديان مطار القاهرة

مطار القاهرة الدولي، صالة 3, القاهرة مصر
+20 2 22659600

احجز فندق في القاهرة بالقرب من المطار

تواصل معنا

يقع فندق لو ميريديان مطار القاهرة في مكان رائع بداخل مطار القاهرة الدولي على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من مبنى الركاب رقم 3 عبر جسر للمشاة. يقدم الفندق مأكولات شهية، ووسائل ترفيه رائعة، ومناظر بانورامية تطل عليها غرف الفندق البالغ عددها 264 غرفة ديلوكس عازلة للصوت. كما يوجد بالفندق 66 غرفة مميزة باللاونج الخاص بهم، و9 أجنحة تنفيذية فاخرة، و9 أجنحة بانورامية ديلوكس لرجال الأعمال، وجناح رئاسي لاستضافة الرؤساء. الفندق مكون من 6 طوابق بديكورات رائعة وإطلالات مذهلة لتشعر وكأنك في قلب القاهرة. كما يوجد بالفندق حمام سباحة خارجي ومطعم وكافيه لتستمتع بوقتك وتسترخي. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي فهو يقع بالقرب من مركزين رئيسيين للتسوق؛ صن سيتي مول، ومول سيتي ستارز. كما يوجد بالفندق العديد من المطاعم العالمية التي تقدم قائمة طعام شهية بأجود أنواع الأطعمة لتجربة حسية رائعة. يوجد بالفندق صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لمحبي الرياضة. تخطى خطوط الانتظار الطويلة والحشود في مطار القاهرة، وانتقل إلى فندق لو ميريديان مطار القاهرة من طائرتك وفورًا إلى الراحة والتمتع بأجواء الرفاهية.

عرض المزيد
الجناح الرئاسي - غرفة المعيشة

الخميس, نوفمبر 21, 2019


الموقع

مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

صالة النادي

غرف وأجنحة النادي (Club)


تقع جميع غرف كلوب في الطابق الخامس ولها مصعد خاص يؤدي إلى كلوب لاونج من جسر الربط في مبنى المطار رقم 3. تتميز جميع الغرف بمكان جلوس فاخر لكبار الزوار مزود بوسائل الراحة ومكان للعمل ووصول كامل إلى صالة النادي. تُقدم صالة نادي لو ميريديان وجبة إفطار ومرطبات ووجبات خفيفة مجانية طوال اليوم، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المعجنات الفرنسية، ومجموعة مختارة من مشروب العنب المخمر والجبن المصري من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.

حمام غرفة النزلاء

الاجتماعات


اكتشافات خلابة ورؤى مضيئة بواسطة قاعات اجتماعات لو ميريديان. احصل على الإلهام الذي تبحث عنه من خلال مجموعة من سبعة أجنحة للمؤتمرات والمآدب والمناسبات، تستوعب من 2 إلى 400 مندوب، مدعومة بأحدث المعدات السمعية والبصرية ومركز لرجال الأعمال.
مطعم المزة اللبناني

تجارب طهي


بار Live الرياضي
مطعم مزّة
back to top