استمتع بأفضل ما في القاهرة في فندق هليوبوليس

أحِط نفسك بالسكينة في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي، وهو أول فندق رينيسانس في القاهرة. يقع بالقرب من هليوبوليس، مناطق الترفيه والأعمال في القاهرة الجديدة على بُعد دقائق فقط. تقع مناطق الجذب المذهلة مثل الأهرامات وقلعة القاهرة التاريخية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، وإذا كنت ترغب في العثور على الأحجار الكريمة المخفية في القاهرة، فانتقل إلى Navigator في الفندق. ستجد غرف وأجنحة مناسبة لتفضيلاتك وملائمة لاصطحاب الحيوانات الأليفة مع أرائك مريحة، وميني بار، ومكاتب كبيرة، وخدمة Wi-Fi المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تحتوي العديد من الغرف على شرفات مع إطلالات جذابة على هيليوبوليس. توفر غرف على مستوى النادي الوصول إلى الصالة ووسائل الراحة مثل وجبات إفطار أمريكية كاملة وحلويات. جرّب خيارات الطهي المبتكرة في الفندق، من المعجنات الفرنسية إلى المأكولات الصينية الأصلية. يمكنك الغطس في حوض السباحة المذهل أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. تجعل خدمة نقل المطار المجانية الخاصة بنا الوصول إلى ومن الفندق سهلًا. سوف يُقدّر أولئك الذين يخططون للفعاليات في القاهرة أيضًا مساحة 2137 متر مربع من الأماكن الداخلية والخارجية الراقية.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 282 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • كأول فندق رينيسانس في هليوبوليس، تمتع بوسائل الراحة الفاخرة مثل حوض السباحة الخارجي المذهل، وصالة الألعاب الرياضية، و2137 متر مربع من الأماكن.

    تعرف على المزيد
  • تمتَّع برحلة طهي مبتكرة، من الحلويات الصينية الأصلية إلى الحلويات الفرنسية أو الكوكتيلات المخصصة، في المطاعم والبارات في فندقنا الفاخر.

    تعرف على المزيد
  • استكشف هليوبوليس والقاهرة الجديدة بمساعدة متصفح فندقنا. يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة من قلعة القاهرة والأهرامات.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance Cairo Mirage City Hotel

back to top