استمتع بالانغماس في الفخامة في فندق هليوبوليس القاهرة

مكافآت ماريوت الفئة 3 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

مزيج يجمع بين الفخامة والرفاهية على نحو سلس في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي. ستجدنا نحتل موقعًا مثاليًا بالقرب من هليوبوليس في كمبوند ميراج سيتي؛ ويقع حي القاهرة الجديدة المزدهر بالأعمال والترفيه على مقربة من الفندق. تتميز الغرف والأجنحة المُجهزة بأناقة بوسائل راحة فاخرة مثل مفارش الأسرة التي تعلوها وسائد فاخرة والبرانس والنعال المخملية؛ كما تتميز بعض أماكن الإقامة بشرفات خاصة. ومن أي مكان آخر في جميع أرجاء الفندق، يمكنك تذوق المأكولات اللذيذة في أحد مطاعمنا الاستثنائية العديدة، أو احتساء مشروب بجانب حمام السباحة الخارجي المدفأ والاستمتاع بطقس مصر الدافئ. وسوف تُقدِّر هذه المناسبات التخطيطية في هليوبوليس قاعات المناسبات المرنة التي من بينها قاعة حفلات البارون الفاخرة؛ استرخ أثناء وقت راحتك ما بين المناسبات بجولة جولف في نادي جولف ميراج سيتي أو زيارة إلى مركز اللياقة البدنية. وبفضل موقع الفندق المتميز، يتوفر لك سهولة الوصول إلى أفضل أماكن التسوق والمزارات الثقافية في القاهرة. ستحظى الإقامة في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي بإعجابك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.6 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
99% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 216 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • نفتخر بكوننا نحتل المركز الأول في سلسلة فنادق رينيسانس في القاهرة، ونوفر وصولاً غير مسبوق لأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها وما يمكنك القيام به داخل هليوبوليس وتجربته.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بتناول وجبة صينية لذيذة في مطعم تشينوكس، أو توقف عند بار فينتاج بار اند لاونج لاحتساء مشروب كوكتيل مُعد يدويًا بعد قضاء فترة ظهيرة مليئة بالعمل.

    تعرف على المزيد
  • دع خبير التنقل بالفندق يساعدك على اكتشاف القاهرة وكأنك أحد السكان المحليين، مع قائمة أسبوعية منسقة بعناية من نصائح الخبراء والجواهر المكنونة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance Cairo Mirage City Hotel