استمتع بأفضل ما في القاهرة في فندق هليوبوليس

أحِط نفسك بالسكينة في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي، وهو أول فندق رينيسانس في القاهرة. يقع الفندق بالقرب من هليوبوليس، إحدى أرقى المناطق في القاهرة. تقع أشهر المناطق السياحية في القاهرة مثل الأهرامات وقلعة القاهرة التاريخية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة إلى جانب قرب الفندق من أشهر مناطق الترفيه والتسوق في القاهرة مثل سيتي ستارز، وكايرو فيستيفال. ستجد بالفندق غرف وأجنحة واسعة وإبداعية مع أرائك مريحة، وميني بار، ومكاتب كبيرة، وخدمة إنترنت مجانية، وخدمة غرف على مدار الساعة. تحتوي العديد من الغرف على شرفات مع إطلالات جذابة. أما غرف الكلوب بالفندق فهي تسمح لك بالوصول إلى اللاونج مع وجبة إفطار مجانية. جرّب خيارات الطهي المبتكرة في الفندق، من المعجنات الفرنسية إلى المأكولات الصينية الأصلية. ويمكنك الاستمتاع في حمام السباحة المذهل في الفندق أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. كما يقدم الفندق خدمة نقل من وإلى المطار مجانية لتسهل الوصول من وإلى الفندق. أما إذا كنت تريد حجز قاعة اجتماعات في القاهرة فلدينا إجمالي مساحة 2137 متر مربع من الأماكن الداخلية والخارجية الراقية.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 335 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • استكشف هليوبوليس والقاهرة الجديدة، أرقى مناطق القاهرة من خلال فندقنا القريب أيضًا من قلعة القاهرة والأهرامات وغيرهم من الأماكن الشهيرة في القاهرة.

  • استمتع بأجود أنواع المأكولات من الأطباق الصينية الأصلية إلى الحلويات الفرنسية أو الكوكتيلات الطازجة، في مطاعم وبارات فندقنا الفاخر.

  • يقدم الفندق خدمة التوصيل من وإلى مطار القاهرة ليسهل عليك الوصول والاسترخاء أثناء زيارتك للقاهرة.


غرف النزلاء

احجز غرف فندقية فاخرة بالقاهرة واستكشف أفضل ما في القاهرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top