استمتع بأفضل ما في القاهرة في فندق هليوبوليس

جرّب الخدمة ذات فئة خمس نجوم في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي. يقع فندقنا الفاخر في مصر الجديدة، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق الترفيه والأعمال في القاهرة الجديدة والأهرامات في الجيزة. استمتع بالاسترخاء في غرف وأجنحة الفندق العصرية التي تتميز بشراشف أسرّة مريحة، وثلاجة صغيرة مجهزة بالكامل، وخدمة الواي فاي المجانية، والعديد منها بشرفات وإطلالات على المدينة أو حوض السباحة. استمتع بأشهى الأطباق مع المأكولات الصينية، أو الإقليمية، أو العالمية اللذيذة في مطاعمنا بالفندق. حافظ على عاداتك الرياضية في مركز اللياقة بدنية الحديث. اغمر أصابع قدميك في حوض السباحة الخارجي المتلألأ، أو اندمج ببساطة في المشروبات في بار حوض السباحة الخاص بنا. اجتمع مع أصدقائك في الصالة لدينا. في مكان آخر من فندقنا الفاخر، اكتشف قاعات الاجتماعات الأنيقة وأماكن الفعاليات الخاصة بنا، معززة بخدمات التخطيط وتوريد الأطعمة بأعلى المستوى. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من المطار، ويقدم خدمة نقل بالحافلة مجانية لضيوفنا، ممّا يجعل السفر أسهل. الإقامة في فندقنا الفاخر في مصر الجديدة، بالقرب من القاهرة الجديدة والجيزة، هي حقًا إقامة استثنائية.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
97% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 314 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • استكشف هليوبوليس والقاهرة الجديدة، أرقى مناطق القاهرة من خلال فندقنا القريب أيضًا من قلعة القاهرة والأهرامات وغيرهم من الأماكن الشهيرة في القاهرة.

  • استمتع بأجود أنواع المأكولات من الأطباق الصينية الأصلية إلى الحلويات الفرنسية أو الكوكتيلات الطازجة، في مطاعم وبارات فندقنا الفاخر.

  • يقدم الفندق خدمة التوصيل من وإلى مطار القاهرة ليسهل عليك الوصول والاسترخاء أثناء زيارتك للقاهرة.


غرف النزلاء

احجز غرف فندقية فاخرة بالقاهرة واستكشف أفضل ما في القاهرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance Cairo Mirage City Hotel

back to top