١٦ شارع سراي الجزيرة، الزمالك, القاهرة 11211 مصر
+20 2 27283000

اكتشف الرفاهية الحقيقية في فندق ماريوت القاهرة

مكافآت ماريوت الفئة 4 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

يجهز فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام الأجواء المثالية لعيش زيارة لا تنسى في مصر. سوف تجد فندقنا في حي الزمالك النابض بالحياة، حيث يقع وسط ستة أفدنة من حدائق القصور الخضراء. انعم بدفء المنزل في إحدى غرفنا وأجنحتنا البالغ عددها ١٠٦٠ غرفة مجهزة تجهيزًا كاملًا وتتميز بوجود إنترنت فائق السرعة وأجهزة تلفاز تبلغ ٤٢ بوصة ذات شاشة مسطحة ومراتب تعلوها وسائد مخملية شديدة الراحة. كما توفر العديد من أماكن إقامتنا شرفًا خاصة توفر إطلالات ساحرة على مدينة القاهرة ونهر النيل. سوف تجد كل ما يروق لحاسة التذوق لديك من أطعمة لذيذة في أحد مطاعمنا الاستثنائية بالفندق من الأطباق الشرق أوسطية العادية إلى لفائف السوشي الطازجة. تفضل بزيارة الكازينو الرائع داخل الفندق أو خطط لعقد اجتماع أو مناسبة اجتماعية داخل مساحة المناسبات التي تبلغ مساحتها ٣٥،٥٠٠ قدمًا مربعًا. وأخيرًا وليس آخرًا، ستسعد بموقع الفندق الرئيسي حيث ستتواجد بالقرب من أفضل أماكن الجذب السياحي بالمدينة بما في ذلك أهرامات الجيزة ودار الأوبرا المصرية. استمتع بتجربة سفر رائعة معنا في فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.3 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.3
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 386 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • يقع فندق القصر على بُعد مسافة قصيرة من نهر النيل نظرًا لموقعه في قلب مدينة القاهرة ويُمكن الذهاب إلى المتحف المصري سيرًا على الأقدام خلال زيارتك.

    تعرف على المزيد
  • تنزه في الحديقة المحيطة بفندقنا أو تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعمنا المفتوح أو مارس التدريبات داخل مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا كاملاً.

  • يوفر كازينو عمر الخيام كل شيء بداية من طاولات القمار وحتى ماكينات الحظ. فهو الوجهة المثالية لقضاء ليلة من المرح والإثارة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Our Fabulous Rooms

فحص أسعار الغرف والتوافر

Cairo Marriott® Hotel & Omar Khayyam Casino