16 شارع سراي الجزيرة، الزمالك, القاهرة 11211 مصر
+20 2 27283000

استمتع بالرفاهية في فندقنا الفخم في القاهرة

استمتع بأناقة كازينو عمر الخيام وفندق ماريوت القاهرة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحدائق المورقة، والممتلكات التاريخية الفخمة، وأماكن إقامة فئة 5 نجوم. يمكن الاسترخاء في الغرف والأجنحة المجهزة تجهيزًا جيدًا التي تستفيد من بياضات أسرّة فخمة، ومكاتب، وخدمة واي فاي مجانية، وثلاجات صغيرة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تحتوي العديد من الغرف على شرفات تُطل على الحدائق، أو المدينة، أو النيل. يمكن الترقية إلى غرفة المستوى التنفيذي للوصول إلى الصالة والامتيازات الحصرية مثل الإفطار، المجاني، وشاي بعد الظهر، والحلوى. تتميز الأجنحة الفخمة لدينا بمخططات سخية، ومطابخ صغيرة، ومدافئ. يدعو الفندق النزلاء لاستخدام صالة الألعاب الرياضية الخاصة بنا، أو حوض السباحة المحدّث، أو النادي الصحي الجديد كليًا. تتوفر خيارات تناول الطعام اللذيذة بوفرة وتشمل المطاعم الواقعة وسط حدائقنا الخضراء. سوف يُقدّر أولئك الذين يخططون لإقامة حفل زفاف أو مؤتمر في حي الزمالك أماكن الفعاليات المتنوعة والفريدة في الفندق. كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بأمسية في الكازينو أو استكشاف برج القاهرة القريب، ودار الأوبرا المصرية، والمتحف المصري، والأهرامات وأبو الهول.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 447 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • يُعد فندقنا فئة 5 نجوم في القاهرة غنيًا بتاريخه ويتميَّز بأماكن إقامة فعاليات أنيقة، وصالة أعمال، وحوض سباحة مُحدَّث، ومركز للياقة البدنية، ونادي صحي جديد كليًا.

    تعرف على المزيد
  • يضم الفندق مطاعم مغرية تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات. تذوَّق النكهات اللذيذة في حدائقنا الخضراء أو المساحات الداخلية الأنيقة.

  • انطلق في مغامرة مثيرة في كازينو فندق الزمالك، أو اكتشف نهر النيل، وبرج القاهرة، والمتحف المصري، وأبو الهول والأهرام.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Cairo Marriott® Hotel & Omar Khayyam Casino