16 شارع سراي الجزيرة، الزمالك, القاهرة 11211 مصر
+20 2 27283000

يُعامَل مثل الملوك في فندق قصر القاهرة في وسط القاهرة

يتم نقلك إلى مصر عام 1869 وأنت تدخل إلى بهو فندقنا الفاخر ذو الخمس نجوم في وسط القاهرة. كان في الأساس قصر زائر، وقد تلقّى نزلاء فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام العلاج الملكي لعقود من الزمن. توفر غرف النزلاء العصرية مفروشات فاخرة، وخدمة Wi-Fi مجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يحتوي العديد منها على شرفات تُطل على الحدائق، أو المدينة، أو النيل. تتميز الأجنحة الفخمة بمخططات سخية، ومطابخ صغيرة، ومدافئ. لدى نزلاء غرفة المستوى التنفيذي إمكانية الوصول إلى الصالة والامتيازات الحصرية مثل الإفطار، المجاني، وشاي بعد الظهر، والحلوى. تشمل وسائل الراحة في الموقع صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة، وحوض سباحة خارجي طويل المسار، ونادي صحي للتدليل، وكازينو أنيق. يوجد مجموعة عديدة من 14 خيارًا لتناول الطعام وسط حدائقنا المورقة. ويقدر مخططي الزفاف والمؤتمرات أماكن الفعاليات المتنوعة والفريدة من نوعها في الفندق وبالقرب من بعض أشهر المواقع في العالم بما في ذلك الأهرام، وأبو الهول، وبرج القاهرة، والمتحف المصري. قم باختيار فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام عند السفر إلى مصر.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 466 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • دلّل نفسك في فندق 5 نجوم في وسط مدينة القاهرة، ويوفر أماكن للفعاليات الأنيقة، ونادي صحي فاخر، وحوض سباحة رياضي، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وصالة تنفيذية.

    تعرف على المزيد
  • تناول الطعام في الهواء الطلق أو في الداخل في مأدبة مريحة؛ يقدم الفندق 14 من أفضل خيارات تناول الطعام في القاهرة مع إعدادات ممتعة مثل قوائم الطعام الخاصة بهم.

  • جرّب حظك في كازينو الفندق، وتعرّف على أسرار أبو الهول والأهرامات، والمشي على طول نهر النيل أو التسوق في سوق خان الخليلي في القاهرة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Cairo Marriott® Hotel & Omar Khayyam Casino