فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام

16 شارع سراي الجزيرة، الزمالك, القاهرة 11211 مصر
+20 2 27283000

تمتع بحياة الملوك بداخل قصورهم في فندقنا بقلب القاهرة.

سافر في رحلة عبر الزمن إلى القاهرة في عصورها الملكية وبالتحديد إلى عام 1869 مع فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام والذي كان قصر استضافة أهم زوار العائلة الملكية. تمتع بالمعاملة الملكية في فندقنا الخمس نجوم. تتميز غرف الفندق بالديكورات والأسرة والمفروشات الفاخرة وشرفات الغرف التي تطل على الحدائق، أو المدينة، أو النيل. إذا كنت أحد الضيوف المميزين في الفندق، فستتمتع في الصالة الحصرية للضيوف المميزين بوجبة الإفطار الملكية المجانية وشاي بعد الظهر والحلوى الشهية. يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تشمل وسائل الراحة التي يقدمها فندق ماريوت القاهرة صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة خارجي، وسبا لتدلل نفسك، وكازينو. يوجد بفندقنا الملكي 14 مطعمًا لتقديم أشهى المأكولات. وإذا كنت تبحث عن إقامة حفل زفاف أو مؤتمر في فندق 5 نجوم، يستطيع مخططي الحفلات لدى فندق ماريوت القاهرة أن يجهزوا لك فعاليات فريدة في الفندق الذي يتميز بقربه من أشهر المعالم مثل الأهرامات، وأبو الهول، وبرج القاهرة، والمتحف المصري. اختر فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام لتجربة لا مثيل لها.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 565 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • دلل نفسك في فندق 5 نجوم بوسط القاهرة. يقدم الفندق أماكن مناسبات أنيقة ومنتجع صحي وحمام سباحة فاخر وصالة رياضة تعمل 24 ساعة وصالة تنفيذية لكبار الزوار.

  • تناول الطعام في الهواء الطلق، أو في واحد من مطاعمنا الداخلية التي تقدم بوفيه سخي. بالفندق 14 مطعم ينفردوا بقوائم طعام خاصة لتعكس الذوق الرفيع.

  • جذب كازينو عمر خيام في القاهرة الزوار لأكثر من 25 عامًا، بفضل ديكوراته الفخمة وطاولات الألعاب المبهجة. يقدم الكازينو ألعابًا تناسب جميع الأذواق.


غرف النزلاء

اختبر رفاهية 5 نجوم في أكثر أماكن الإقامة رقيًا في القاهرة

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top