فندق لو ميريديان هليوبوليس

51 طريق العروبة، مصر الجديدة, القاهرة مصر
+20 2 22905055

متّع عينيك بالإطلالة الساحرة في أحد أبرز فنادق القاهره

سيوفر لك فندق لو ميريديان هليوبوليس كل ما تحتاج إليه لتحظى بإقامة لا تُنسى في واحد من أنسب فنادق القاهره للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. يتميز الفندق عن باقي الفنادق في مصر الجديدة بموقع مثالي لاستكشاف المنطقة المحلية بسهولة؛ فهو يقع بالقرب من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينة العاشر من رمضان الصناعية والمتحف المصري ومناطق التسوق ذات الجودة العالية ومعالم الجذب الثقافية في هليوبوليس. استمتع بالإقامة في الغرف أو الأجنحة الفسيحة بالفندق، التي تتميز بوسائل راحة رائعة مثل خدمة Wi-Fi مجانية عالية السرعة ومفروشات مخملية وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام رخامي أنيق وثلاجة صغيرة ومنطقة عمل مريحة ومضاءة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق أربعة خيارات للمطاعم المفعمة بالحياة ومركز لياقة بدنية ونادي صحي هادئ ومميز. وإذا كنت تبحث عن فنادق في القاهره مناسبة لتجمع الشركات أو إقامة مناسبة اجتماعية هنا في مصر، فإن فندقنا يضم مكانًا مرنًا لإقامة الفعاليات على مساحة 12000 قدم مربعة تقريبًا وموقعًا يسهُل الوصول إليه في القاهرة. نتطلع شوقًا للترحيب بك في فندق لو ميريديان هليوبوليس.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.8 من 5.0
النظافة
4.0
الخدمة
3.9
74% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 176 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يحظى فندقنا بمكانة متميزة بين الفنادق في مصر الجديدة حيث يتميز بموقع ملائم في هليوبوليس، ممّا يوفر سهولة الوصول إلى برج القاهرة وعدة مواقع تاريخية.

  • استفد من Wi-Fi مجاني في جميع الغرف ومساحات مشتركة ومساحة عمل داخل الغرف لتسهيل إقامتك في واحد من أنسب الفنادق في القاهره لمسافري الشركات.

  • نقع في مقدمة فنادق القاهره من حيث المزايا الإضافية، التي تشمل وسائل راحة مناسبة للعائلات ووجبة إفطار لذيذة وصالة نادي أنيقة ومركز أعمال.


غرف النزلاء

تمتع بالأناقة في مجموعة من أرقى غرف الفنادق في القاهرة

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top