فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات: اكتشف وجهتك

تواصل معنا

يقع فندق ومنتجع لو ميريديان الأهرامات بين الصحراء البرية والمدينة، ويفخر بإطلالاته التي لا تُضاهى على أهرامات الجيزة المهيبة. ألقِ نظرة من نافذة غرفتك في الفندق وشاهد واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم، من فندق يقع على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة القاهرة. يوفر فندقنا استجمامًا يتميز بإطلالة خضراء وسط الرمال الذهبية، حيث تُحيط به حدائق بمناظر طبيعية. يوفر الفندق من فئة الخمس نجوم للضيوف كل ما قد يحتاجون إليه. استمتع بتذوق مجموعة متنوعة من المأكولات في مطاعمنا الدولية، ثم تمتَّع بالاسترخاء في حوض السباحة الرائع أو من خلال مرافق النادي الصحي لدينا. توفر غرف النزلاء (Guest) والأجنحة الفاخرة (Deluxe) والبالغ عددها 641، أسرّة مريحة للنزلاء مكسوّة بمفروشات قطنية كثيفة الخيوط بجودة عالية، وتكييف هواء بارد، وإطلالات خلابة على الأهرامات العظيمة. استمتع بتجربة إقامة فخمة وفريدة من نوعها ومريحة في فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات.

عرض المزيد
حمام السباحة - الغروب

الجمعة, يناير 24, 2020


نادي إكسبلور الصحي

حمام سباحة وجاكوزي نادي إكسبلور الصحي

تنفَّس بسهولة

يوجد في صميم نادي إكسبلور الصحي منظور جديد لمخطط النادي الصحي التقليدي وتصميمه. وهو مستوحى من التقاليد الثرية لثقافات النوادي الصحية الأوروبية الاجتماعية، لكن في الوقت نفسه يتعامل بنجاح مع مفاهيم اليوم’ المتصورة مسبقاً عن بيئات النوادي الصحية الوادعة.

التفاصيل

مراجعات النزلاء


4

من

5.0

83% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مطعم سيتراس - جزيرة حمام السباحة

مطعم سيتروس


بعد انغماسة لطيفة في المياه، اكتشف المطعم + البار الجديدين كلياً الموجودين بجانب حوض السباحة؛ يقدم سيتروس المطبخ اللبناني والوجبات الخفيفة العالمية.

حمام السباحة - الغروب
الفندق من الخارج

الزفاف والفعاليات


تلبية رغباتك مع حفل زفاف فاتن ابدأ حكايتك الخيالية في محيط مذهل من الأناقة والجمال وانتقل إلى تحقيق حلم فاتن لا نهاية له في يوم عُرسك الذي طال انتظاره.
الفندق من الخارج

أحواض السباحة


يوجد في فندق & ونادي صحي لو ميريديان الهرم حوضا سباحة خارجيان رائعان غير متصلين لتلبية رغباتك.

حمام سباحة ووتر فولز - إطلالة على الأهرامات
حمام سباحة ووتر فولز - أسرّة التشمس
المنطقة المحلية

اكتشف القاهرة


يحتل فندق & ونادي صحي لو ميريديان الهرم موقعاً مريحاً، إذ لا تفصله عن كنوز مصر التاريخية، بما فيها أهرامات الجيزة وأبو الهول وغيرها من الآثار، إلا مسافة قصيرة يمكن قطعها سيراً على الأقدام، ولا يبعد إلا 15 دقيقة بالسيارة عن معالم وسط بالقاهرة. تتوفر جولات بصحبة مرشد في الأماكن التاريخية محل الاهتمام، بما في ذلك أهرامات الجيزة الشهيرة، بناء على ترتيب مسبق. والفندق قريب أيضاً من مدينة 6 أكتوبر الصناعية، ومدينة السادات، مركز التجارة والأعمال الحديث.
الوصول إلى هنا
back to top