فندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة

6 شارع الهرم، الجيزة, القاهرة 12556 مصر
+20 2 33773222

اكتشف الجيزة من فندقنا الخمس نجوم في القاهرة

استمتع بالجمال الرائع للأهرامات من فندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة. يُعد هذا الفندق التاريخي ذو الخمس نجوم بمثابة محطة متكررة للشخصيات والمشاهير، ويوفر للمسافرين ذوقًا من الفخامة العصرية. يقع عند قاعدة الأهرامات، يمكن لضيوف الفندق المشي إلى واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في مصر. يقع المنتجع أيضًا بالقرب من جامعة القاهرة، وأبو الهول، والمتحف المصري الكبير. في الداخل، يمكنك الاسترخاء في غرف الفندق الراقية التي تحتوي على أسرّة مريحة وحمامات رخامية وشرفات خاصة ذات إطلالات رائعة على حوض السباحة، أو الحدائق، أو الأهرامات. حدّد غرفة من المستوى التنفيذي للوصول إلى الصالة والامتيازات، بما في ذلك بوفيه إفطار ساخن مجاني وشاي بعد الظهر. قم بالترقية إلى جناح غرفة المعيشة الكبيرة، ومنافع الصالة، وإطلالات على الأهرامات لا مثيل لها. يمكنك الغطس في حوض السباحة الخارجي لدينا، وممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار 24 ساعة، والاسترخاء في نادينا الصحي والانغماس في مطاعمنا. تُعد أماكننا المذهلة مثالية لكل شيء بدءًا من الندوات الصغيرة إلى حفلات الزفاف الفخمة، حيث تستوعب 139 حدائق بافيليون الخلابة ما يصل إلى 3000 ضيف.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.3
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 302 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • يقع فندقنا التاريخي الفاخر على مسافة قريبة من الأهرامات في الجيزة وبالقرب من جامعة القاهرة، وأبو الهول، والمتحف المصري الكبير.

  • مع إطلالات على الأهرامات وحدائقنا المورقة، تُعد أماكننا الداخلية والخارجية المذهلة مثالية للفعاليات التجارية والاجتماعية في القاهرة، مصر.

  • من بين وسائل الراحة ذات الخمس نجوم بالفندق النادي الصحي الهادئ، وحوض السباحة الرائع الخارجي، وصالة الألعاب الرياضية المفتوحة على مدار 24 ساعة، والصالات المغرية، والمطاعم اللذيذة.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top