جرّب متعة الإقامة في واحد من أكثر منتجعات القاهرة فخامةً

تواصل معنا

ويُعد منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة، القطامية ديونز الذي يقع داخل جيب خاص في القاهرة الجديدة بمصر الجوهرة في وسط هذا الملاذ المرموق الذي يتكون من نادٍ صحي أنيق تبلغ مساحته 9000 قدم مربع وملعب غولف مكوّن من 27 حفرة من تصميم السير نيك فالدو وبرايان كيرلي. توفر غرف وأجنحة النزلاء المجهزة تجهيزًا جيدًا إطلالات خلابة على الممرات الهادئة. سوف تجد كل مكان إقامة في المنتجع ملاذًا تغمره السكينة وتنعم فيه بالعافية والاسترخاء الذي توفره أسرّة ®Heavenly ذات الشهرة العالمية وتجربة حمام ®Heavenly. يتميز المطعم المفتوح طوال اليوم بتقديم قائمة مأكولات البحر الأبيض المتوسط ويكمله بار ديونز الذي يتميز بتقديم قائمة واسعة من المشروبات. يُعد المنتجع مكانًا هادئًا للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية، وهو يضم قاعتين للفعاليات متعددتين الاستخدامات يمكنهما استيعاب مجموعة متنوعة من الإعدادات. في فندقنا الفاخر، تُمكِّن برامجنا المميزة نزلاءنا من تناول الطعام، والنوم، والعمل، واللعب بشكل جيد حتى يكونوا في أفضل حالاتهم أثناء السفر. تمتَّع بصحة جيدة؛ انعم بعيشة هائنة في منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة القطامية ديونز.

عرض المزيد
البهو

السبت, سبتمبر 19, 2020


ملاعب غولف مناسبة لإقامة البطولات بفندق ذا ويستن القاهرة

درايف رينج

تجربة استثنائية للعب الغولف

تفتخر أكاديمية الجولف بتقديم أحدث تقنيات معدات التدريب بالإضافة إلى منشآت التدريب الواسعة التي تتضمن ملعب غولف على مساحة 350 ياردة. تتوفر نوادي غولف وعربات نقل وعربات كهربائية لدى نادي وأكاديمية الجولف. بينما تتوفر مجموعة من منتجات الغولف لدى متجر المحترفين “برو-شوب”.

تعرّف على المزيد

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

جاكوزي

نادي هيفينلي Heavenly Spa™ بإدارة ويستن


يُعد نادي هيفينلي الصحي Heavenly Spa by Westin™ بفندق كايرو ريزورت آند سبا بالقطامية ديونز واحدًا من نوادي هيفينلي الصحية والوحيد بالمدينة الذي يتبنى فلسفتنا عن الصحة. استشعر لمستنا العلاجية وانعم بالأجواء العطرية الباعثة على الاسترخاء والأنغام المُلهِمة والتدليك المُنشط.

نادي هيفينلي الصحي - غرفة العلاج
ساونا

الاجتماعات والفعاليات


حمام سباحة داخلي

غرف استوديو اللياقة البدنية Westin Workout®‎


سواء كان هذا هو المكان تتدرب فيه من أجل أن تبدأ يومك أو المكان الذي تذهب إليه بعد الانتهاء من عملك، سوف يجذبك ستوديو ®Westin Workout للياقة البدنية لممارسة التدريبات الرياضية لفترات أطول. جُهزت صالة الألعاب البدنية الفسيحة لدينا بمجموعة متنوعة من خيارات تمرينات تنشيط القلب وتمرينات القوة والتمدد، بالإضافة إلى الإمدادات اللازمة للحفاظ على رطوبة جسمك واستمتاعك. 

جاكوزي
ساونا

الجناح الرئاسي (Presidential)


يتوفر الجناح الرئاسي (Presidential)، الذي يُعد أهم جزء في فندق ذا ويستن كايرو غولف ريزورت آند سبا الراقي بالقطامية ديونز، في شكل منطقة جلوس ضخمة فاخرة للغاية مناسبة للحفلات الكبيرة وحوض سباحة خاص. ويظهر التناغم الرائع بين التصميم والطراز والوظيفة في هذا الفندق المناسب جدًا لقضاء الإجازات. 

جناح رئاسي بسرير كينج
حوض سباحة الجناح الرئاسي
البهو

اكتشف القاهرة


الوصول إلى هنا
حمام السباحة الخارجي 3

حوض السباحة بفندق ذا ويستن كايرو


تقع أحواض السباحة في قلب الأجواء الخارجية الفخمة التي يحرص فندق ذا ويستن كايرو جولف ريزورت آند سبا قطامية ديونز على تقديمها. 

حمام السباحة الخارجي 5
حمام السباحة الخارجي 2
back to top