انعم بالعيش جيدًا في منتجع القاهرة الجديدة الفاخر في مصر

ويُعد منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة، القطامية ديونز الذي يقع داخل جيب خاص في القاهرة الجديدة، مصر الجوهرة في وسط هذا الملاذ المرموق الذي يتكون من نادٍ صحي مدلل تبلغ مساحته 9000 قدم مربع وملعب غولف مكوّن من 27 حفرة من تصميم السير نيك فالدو وبرايان كيرلي. توفر غرف وأجنحة النزلاء المجهزة تجهيزًا جيدًا إطلالات خلابة على الممرات الهادئة. سوف تجد كل مكان إقامة في المنتجع ملاذًا تغمره السكينة وتنعم فيه بالعافية والاسترخاء الذي توفره أسرّة ®Heavenly ذات الشهرة العالمية وتجربة حمام ®Heavenly. يتميز المطعم المفتوح طوال اليوم بتقديم قائمة مأكولات البحر الأبيض المتوسط ويكمله بار ديونز الذي يتميز بتقديم قائمة واسعة من المشروبات. يُعد المنتجع مكانًا هادئًا للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية، وهو يضم قاعتين للفعاليات متعددتين الاستخدامات يمكنهما استيعاب مجموعة متنوعة من الإعدادات. في فندقنا الفاخر، تُمكِّن برامجنا المميزة نزلاءنا من تناول الطعام، والنوم، والعمل، واللعب بشكل جيد حتى يكونوا في أفضل حالاتهم أثناء السفر. تمتَّع بصحة جيدة؛ انعم بعيشة هائنة في منتجع غولف ونادي صحي ويستن القاهرة القطامية ديونز

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.2
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 128 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • الجولف
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • منتجع رجال الأعمال بالقرب من الشركات الكبرى في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

  • مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة بإطلالات مختلفة وحوض سباحة كبير، يتميز بمنتجع هيفنلي الصحي من ويستن

  • ملعب غولف يفضله الكثير من لاعبي الغولف بين رجال الشركات.


غرف النزلاء

عزز لياقتك البدنية، بأسلوب جديد.
تعرّف على المزيد

تمتّع بأعلى درجات الرفاهية

كلما سافرت أكثر كلما قلّ اعتناؤك برفاهيتك. أما برامج الرفاهية التي نوفرها من ابتكارنا فتمكّنك لكي تنام وتأكل وتتحرك وتشعر وتعمل وتلعب بشكل جيد، بحيث تكون في أحسن أحوالك أثناء سفرك.

تدرب على طريقتك بأسلوب جديد.

تدرب على طريقتك

حافظ على أسلوب التمرين الخاص بك أثناء سفرك في استوديوهات اللياقة البدنية WestinWORKOUT التابعة لنا المفتوحة على مدار الساعة والفريدة من نوعها والمجهزة بأحدث تجهيزات تي آر إكس الوظيفية. تركت مستلزماتك في البيت؟ جرّب برنامجنا لاستعارة اللوازم الرياضية بالشراكة مع نيو بالانس.

تعرّف على المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top