يعد فندقنا موطنًا لبطولات الغولف ومجموعة متنوعة من الحياة البرية الإنجليزية.

يمنحك فندق فورست أوف آردن ماريوت هوتل آند كانتري كلوب تجربة لا تنسى، حيث يمتد على مساحة 10,000 فدان من الغابات القديمة حيث تتجول الغزلان. يتميز فندقنا بموقع ممتاز في ويست ميدلاندز، حيث يقع بين برمنغهام وكوفنتري، ويمكن الوصول إليه بالقطار أو الطائرة أو السيارة. استمتع بزيارة المعالم المحلية الشهيرة بما في ذلك منتجعات وورلد أرينا ومركز المعارض الدولي وعالم كادبوري وكاتدرائية كوفنتري. استمتع بالإقامة في غرف الفندق المصممة بشكل حدسي بمفروشات أسرّة فاخرة وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة وخدمة الغرف وغير ذلك الكثير. ادخل في تحدٍ مع نفسك في جولة في نادي الغولف لدينا، والذي يقدم اثنين من الملاعب يتضمنا ملعب أردين للبطولات، وملعب غولف صغير بمساحة لممارسة الغولف. دلِّل نفسك بالتدليك في المنتجع الصحي لدينا أو استمتع باستخدام مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة الداخلي المُدفأ. استمتع بتناول شاي بعد الظهر التقليدي أو أفضل الأطباق البريطانية في مطعم كاست آيرن بار وجريل. إذا كنت تستضيف تجمّعًا في برمنغهام، فستنبهر بمساحاتنا المرنة وخدمة توفير المؤن والطعام للمناسبات الممتازة. نتطلع لجعل إقامتك مميزة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.0 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.2
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 297 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • الجولف
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • انطلق إلى مسلك الغولف واسترجع خطوات العديد من أبطال الغولف في أحد ملاعب الغولف المخصصة للبطولات أو استمتع بمساحة ممارسة اللعبة وغير ذلك الكثير.

    تعرف على المزيد
  • بالإضافة إلى كوننا بالقرب من مركز المعارض الدولي ببرمنغهام، نحن على بُعد مسافة قصيرة من معالم الجذب المناسبة للأسرة ومن ضمنها عالم كادبوري.

    تعرف على المزيد
  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فورست أوف أردين، لا نعقد الاجتماعات فقط، بل نصنعها.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top