تجربة فندقية مذهلة في وسط المدينة كارديف

تمتزج الراحة والتطور معًا في فندق كارديف ماريوت. يتميز فندقنا بموقع في وسط كارديف، وهو وجهة رائعة للسفر بغرض العمل والترفيه على حد سواء. استمتع بالاستلقاء في الغرف والأجنحة الأنيقة، والتي تتميز بأسرّة مكسوة بطبقة علوية مريحة، وإنترنت فائق السرعة، ومكاتب عمل وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. حافظ على تمارينك الروتينية في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، أو دلِّل نفسك بالمأكولات المُعَّدة بخبرة في مطعم مارك كيتشن الذي يقدم الأطباق المحلية. اختر فندقنا لاستضافة فعاليتك المقبلة، من خلال ثمانية أماكن متنوعة وفِرق رائعة للتخطيط وتقديم الضيافة، نحن الخيار الأمثل لعقد اجتماع عمل أو اجتماع اجتماعي هنا في كارديف بويلز. نتميّز بموقع رائع في قلب وسط المدينة، مما يوفر وصولاً لا يُضاهى إلى استاد الإمارة وقلعة كارديف وموتوربوينت أرينا. أنت على موعد مع إقامة مذهلة في فندق كارديف ماريوت.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.5
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 362 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • يمتلك ماريوت كل ما تحتاجه لجعل اجتماعك مثاليًا. في فندق ماريوت كارديف، لا نعقد اجتماعات فقط، لكن نصنعها.

    تعرف على المزيد
  • ستشعر بالسعادة بفضل الامتيازات الإضافية لدينا، بما في ذلك مركز لرجال الأعمال، وتناول الطعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة، وإيقاف السيارة داخل الفندق.

    تعرف على المزيد
  • استكشف معالم المدينة وأصواتها من فندقنا. نقع على بُعد لحظات من التسوق وتناول الطعام عالي الجودة، وعلى مقربة من خليج كارديف الخلّاب.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top