تجربة فندقية مذهلة في فندق في وسط كارديف

تمتزج الراحة والأناقة معًا في أبهى صورة في واحد من أرقى فنادق كارديف، حيث يتميز فندق كارديف ماريوت بموقع مثالي في وسط عاصمة ويلز، مما يجعله وجهة رائعة للسفر بغرض العمل والترفيه على حد سواء. استمتع بالاستلقاء في الغرف والأجنحة الأنيقة، التي تتميز بأسرّة مكسوة بطبقة علوية مريحة وإنترنت فائق السرعة ومكاتب عمل وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. واظب على ممارسة تمارينك الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، أو دلِّل نفسك بالمأكولات المُعَّدة بخبرة في مطعم ماركت كيتشن الذي يقدم أطباق شهية مصنوعة من منتجات محلية. اختر فندقنا لاستضافة مناسبتك المقبلة، حيث يضم ثمان قاعات متنوعة وفِرق رائعة لتنظيم المناسبات وتقديم الطعام، ولذلك يعتبر فندق كارديف ماريوت الخيار الأمثل لعقد اجتماعات العمل أو المناسبات الاجتماعية في كارديف. يعد فندقنا أيضًا ضمن أبرز الفنادق العائلية في كارديف، حيث يتميز بموقع رائع في قلب وسط المدينة، مما يوفر سهولة الوصول إلى ملعب الألفية وقلعة كارديف وموتوربوينت أرينا. استعد فأنت على موعد مع إقامة مذهلة في فندق كارديف ماريوت.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.4
90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 389 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • اقم في فندق في وسط كارديف يقدم لك كل ما تحتاجه لتحظى باجتماع مثالي، فنحن في فندق كارديف ماريوت، لا نعقد اجتماعاتك فحسب، بل نبتكرها.

  • ستغمرك السعادة بفضل المزايا الإضافية، بما فيها مركز رجال الأعمال، وإمكانية تناول الطعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة، وخدمة إيقاف السيارات بالفندق.

  • نتميز عن باقي فنادق كارديف بموقع رائع يمكنَك من استكشاف معالم المدينة، بما في ذلك أماكن التسوق وتناول الطعام وخليج كارديف الخلّاب.


غرف النزلاء

استمتع بإقامة مذهلة لدينا في غرف فندقية في وسط كارديف

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top