فندق خمس نجوم فاخر في قسنطينة، مدينة الجسور

يوفر فندق ماريوت قسنطينة موقعًا مثاليًا بالقرب من نهر وادي الرمال ومتحف سيرتا، ويعد موقعًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والزائرين على حد سواء، حيث يبعد 7 كيلومترات عن مطار محمد بوضياف الدولي. يتغنى فندق قسنطينة الفاخر بجمال غرفه الفسيحة وأجنحته الفاخرة البالغ عددها 180 غرفة وهي تجمع بين الأناقة والجوهر، وتشتمل على خدمة غرف تعمل على مدار اليوم وماكينات إعداد القهوة داخل الغرفة وتلفزيون بشاشة LED وإنترنت مجاني. دلِّل نفسك في نادي ساراي الصحي بمعالجات فاخرة وقائمة جلسات تدليك شاملة وحوض سباحة داخلي وخارجي وفصول لياقة بدنية وصالات منفصلة للرجال والنساء لتجربة كاملة للنادي الصحي الفاخر. اكتشف مطعم القصر الذي يتميز بنكهات متوسطية عربية ومطعم جنة الذي يقدم مأكولات إيطالية رائعة ومالوف لوبي بار الذي يدعوك للتواصل في مكان مثالي. يعد بار الصالة طوارق أفضل مكان للترفيه في وقت متأخر من الليل. يوفر الفندق مرافق الاجتماعات الفسيحة، وهي الأفضل لاستضافة اجتماعات الأعمال والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية. تشمل الأماكن التاريخية ذات الاهتمام: قصر أحمد باي ومسرح زينيث ومسجد الأمير عبد القادر.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
99% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 366 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استمتع بتجربة مدينة قسنطينة من موقع الفندق المركزي بالقرب من وسط المدينة ومسجد الأمير عبد القادر الشهير وغيرها من المزارات السياحية الشعبية.

    تعرف على المزيد
  • جدد نشاطك وحيوتك عند زيارة نادي ساراي الصحي متكامل الخدمات أثناء إقامتك، أو اختر من بين مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والحوض بدوامات مائية وحوض السباحة الداخلي.

    تعرف على المزيد
  • اختر ما بين أحد أماكن قاعات الاجتماعات الستة الفاخرة داخل الفندق وبإجمالي مساحة اجتماعات مرنة تبلغ 1840 مترًا مربعًا، وتتسع حتى 1200 فردًا في المناسبات المفعمة بالحيوية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Constantine Marriott® Hotel