فندق عصري في قسنطينة مع خدمة الواي فاي المجانية

يقع فندق بروتيا باي ماريوت بمدينة قسنطينة على بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من جسر بون سيدي راشيد وعلى بعد كيلومترين من محطة قطار جير دي قسنطينة، ويوفر إطلالات على الجبال المحيطة. تتميز الغرف الفسيحة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة وخزائن بالإضافة إلى مرافق إعداد الشاي والقهوة. يوفر فندقنا فئة 4 نجوم في قسنطينة غرفًا مجهزة تجهيزًا جيدًا؛ حيث تم فرشها وتأثيثها لاستيعاب متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، والعائلات، والأزواج الذين يتطلعون لاستكشاف مدينة قسنطينة التاريخية. انطلق ناحية مطعمنا المفتوح طوال اليوم الذي يقدم تجربة طعام مريحة مع إطلالات بانورامية على المدينة. يقع هذا الفندق الحديث في وسط المدينة على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان ساحة الشهداء، وعلى بُعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف سيرتا، و3 كيلو مترات من مسجد الأمير عبد القادر. يقع مطار محمد بوضياف الدولي على مسافة أقل من 20 دقيقة بالسيارة من الفندق.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.4
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 141 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • ابق على تواصل مع الأشياء التي تهمك أثناء زيارتك في قسنطينة. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في غرفتك وفي الأماكن العامة بالفندق.

  • يوفر فندقنا أجواءً مثالية للعائلات التي تزور القسطنطينة، مع أجنحة فسيحة تتميز بتصميم أنيق وإطلالات بانورامية على المدينة.

  • تجربة بهو جديدة توفر تكنولوجيا جذابة وأماكن مرنة ودودة لمباشرة الأعمال والاسترخاء.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Protea Hotel by Marriott® Constantine

back to top