فندق ألوفت الظهران

طريق الملك سعود، أمام الشارع الحادي والعشرين, الخُبر 34447-2901 المملكة العربية السعودية
+966 13 816 4444

فندق الوفت الظهران مختلف من حيث التصميم

بالنسبة للمسافرين المنفتحين، يُعتبر ألوفت الظهران فندقا حديثا ومتجددًا ومصدرا للمتعة والمرح. يوفر فندقنا الراقي للمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية مكانًا تختفي فيه الجدران، لتكشف عن مساحة واسعة في التصميم مفتوحة على كل الاحتمالات. يضم فندقنا 262 غرفة فسيحة، بما في ذلك 17 جناحًا، وتوفر مساحات مشرقة ومبهجة للاسترخاء، سواء كنت مسافرًا للعمل أو للترفيه. لمحبي التكنولوجيا والانسيابية، يمكن أن يبقى النزلاء على اتصال من خلال خدمة Wi-Fi المجانية ومركز الأعمال المفتوح على مدار الساعة. عند الاحساس بالجوع والرغبة في تناول وجبة سريعة أو مشروب، يمكن للنزلاء التوجه إلى ري فيول باي ألوفت (Re:fuel by Aloft)، الذي يعمل على مدار الساعة. استمتع بالاختلاط والالتقاء مع الزملاء أو المسافرين الآخرين لتناول مشروب ووجبة خفيفة في بار دبليو إكس واي زد (W XYZ). استكتشف المأكولات السريعة التي تتناسب تمامًا مع ذوقك. تفضل بزيارة مركز اللياقة البدنية الموجود في الفندق خلال فترة فراغك، للبقاء على اطلاع على روتين التمرين، ثم استمتع بالسباحة والاسترخاء في حوض السباحة الخارجي. اعثر على كل ما تحتاجه لإقامة أنيقة ومريحة في الخبر في فندق الوفت الظهران.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 170 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استكشف بسهولة المعالم السياحية القريبة من فندق الخُبر، الذي يتميز بموقع مركزي، وتشمل مول الظهران والظهران تكنوفاليلي وأرامكو السعودية.

    تعرف على المزيد
  • استشعر الاسترخاء أثناء إقامتك في المملكة العربية السعودية في غرف فندقية فاخرة، تتميز بتصميم ذكي وجديد ووسائل راحة حديثة.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالتمرين في مركز اللياقة البدنية المتوفر داخل الفندق والذي يعمل على مدار الساعة ويتميز بأجهزة تمارين القلب والأوزان الحرة، ثم استشعر الاسترخاء في حوض السباحة الخارجي.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top