فندق جديد

إقامة طويلة بأناقة وراحة في مركز الدوحة

جرب العيش في أماكن مجهزة بالكامل على طراز الشقق مع جميع وسائل الراحة المنزلية في شقق ماريوت الفندقية سيتي سنتر، الدوحة. اختر من بين شقق ستوديو (Studio) فسيحة وراقية أو شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، مع مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام والنوم والعمل. سواء كنت تنضم إلينا للعمل أو في إجازة عائلية أو من أجل إقامة طويلة، فسوف تستمتع بالديكور الراقي، والمطابخ المجهزة بالكامل، وخدمة Wi-Fi مجانية، والأمن المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والخدمات المضيافة والمميزة. من خلال الموقع المثالي في وسط المدينة على بعد 21 كيلومترًا فقط من المطار، ستكون على بعد خطوات من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومترو الخليج الغربي، وخيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه اللامتناهية. بعد قضاء يوم حافل في المدينة، يمكنك الاسترخاء في مقهى كامبانيا (Campagnia) ذو الأجواء الترحيبية، والذي يقدم القهوة والمعجنات والمأكولات الصحية. حافظ على نشاطك في مركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة أو بالسباحة في حوض السباحة الداخلي أو الخارجي، واتبعها بجلسة ساونا تساعدك على الاسترخاء. يتمتع النزلاء أيضًا بإمكانية كسب نقاط مكافآت برنامج Marriott Bonvoy.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.6 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.2

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 5 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مطبخ صغير
  • المطبخ
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • شقق ستوديو (Studio) فسيحة وراقية وشقق فاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مع مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام والنوم والعمل.

  • من خلال الموقع المثالي في وسط المدينة، ستكون على بعد خطوات من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومترو الخليج الغربي، وخيارات التسوق وتناول الطعام.

  • تمتع بالاسترخاء في مقهى ترحيبي واحتفظ بنشاطك في مركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة، مع الاختيار ما بين حوض السباحة الداخلي أو الخارجي.


شقق

Premiere hotel services for long stay guests

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top