استشكف أول منتجعات لاكشيري كوليكشن في الدوحة

يرحب المسيلا، أحد منتجعات ونوادي لاكشيري الصحية في الدوحة، من موقعه بين رمال الصحراء وصخب المدينة النابض بالحياة بالنزلاء في واحة خضراء أصيلة من الحدائق ذات العطور الأصلية. يضم هذا المنتجع الفاخر أجواء القصور الخاصة والغرف الفاخرة والأجنحة المميزة والفيلات ذات أحواض السباحة الخاصة ويقدم تجارب لا مثيل لها في الصحة والعافية وأسلوب الحياة داخل مدينة الدوحة. استرخِ في مركز الصحة والعافية الممتد على مساحة 14,000 متر مربع والذي يقدم العلاجات التقليدية والبديلة، وانغمس في المطاعم والصالات الفريدة التي يقودها الشيف بينو لافارا الحائز على نجمة ميشلان مع ضمان إثارة فضول الأصغر سنًا في نادي Little Explorers’ Club™‎. يُعرف هذا المنتجع الفاخر بأنه وجهة أصحاب النفوذ في قطر، ويمكن الوصول إليه بسهولة من أشهر معالم الدوحة مثل سوق واقف والكورنيش ومتحف قطر الوطني. يحتفل منتجع ونادي صحي المسيلا بالدوحة من خلال اكتشافات الوجهات المُلهمة التي تشارك أسرار المدينة معك وتحفر في ذهنك ذكريات رائعة عن زيارتك لقطر.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.0
100% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 5 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • المطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • أول منتجع في قطر به نادٍ صحي للسيدات فقط يقدم مرافق العناية المائية الحرارية، ومرافق اللياقة البدنية، والمرافق الترفيهية الفريدة والاستثنائية.

  • استمتع بتجربة 152 غرفة وجناح مجهزين بأناقة ومن ضمنهم 30 فيلا مميزة تحتوي كل واحدة منها على حوض سباحة خاص، وحديقة، وخدمة الخادم الشخصي الاستثنائية.

  • وجهة لتناول الطعام لا تُضاهى وتحظى باحترام كبير تضم 8 مطاعم وصالات وبار، ترتبط ببعض أشهر أسماء خبراء الطهي في العالم.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top