استشكف أول منتجعات لاكشيري كوليكشن في الدوحة

يتميز منتجع المسيلا، أحد منتجعات ونوادي لاكشيري الصحية في الدوحة، بموقع متميز بين رمال الصحراء وصخب المدينة النابض بالحياة. فهو يرحب بالنزلاء في واحة خضراء أصيلة من الحدائق ذات العطور الأصلية. يضم هذا المنتجع الفاخر أجواء القصور الخاصة والغرف الفاخرة والأجنحة المميزة والفيلات ذات أحواض السباحة الخاصة. ويقدم تجارب لا مثيل لها في الصحة والعافية وأسلوب الحياة داخل مدينة الدوحة. استرخ حول حوض السباحة الخارجي ذو المياة المتلألأة، وفي نادي المسيلة الصحي الذي تبلغ مساحته 14000 متر مربع. انغمس أيضًا في تناول الأطعمة الشهية بمطاعم وصالات فريدة من نوعها بقيادة الشيف التنفيذي الحاصل على نجمة ميشلان بينو لافارا. ودع الصغار يستمتعوا ويشبعوا فضولهم في نادي المستكشفين الصغار. يقع منتجع ونادي المسيلة على بعد 15 دقيقة فقط من الخليج الغربي بوسط مدينة الدوحة، وعلى مسافة قصيرة تبلغ 10 كم من متحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني. يحتفل المنتجع بمدينة الدوحة، مع مرشدين سياحيين مهتمين ومختصين بمشاركة أسرار المدينة معك وترك انطباع كبير لزيارتك المدينة المسماة لؤلؤة الشرق الأوسط.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.0
100% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 5 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • المطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • استمتع بمزايا أول منتجع في قطر به نادٍ صحي للسيدات فقط والذي يقدم مرافق العناية المائية الحرارية، ومرافق اللياقة البدنية، والمرافق الترفيهية الاستثنائية.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بتجربة الغرف والأجنحة المجهزة بأناقة ومن ضمنهم الفيلل المميزة التي تحتوي كل واحدة منها على حوض سباحة خاص وحديقة وخدمة الخادم الشخصي الاستثنائية.

    تعرف على المزيد
  • اختر من بين وجهات تناول الطعام التي تحظى باحترام كبير وتضم ثمانية مطاعم وصالات وبار، والتي ترتبط ببعض أشهر أسماء خبراء الطهي في العالم.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top