شارع رأس أبو عبود، المبنى ٢، شارع ٩٢٠، المنطقة ٢٨، صندوق بريد ١٩١١, الدوحة قطر
+974 4429 8888

اكتشف الرقي الحقيقي بفندق الدوحة ذي الخمس نجوم

مكافآت ماريوت الفئة 2 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

فخامة الخمس نجوم في متناول يديك لقضاء وقتٍ ممتع معنا هنا في قطر في فندق ماريوت الدوحة. يحتل الفندق مركزًا مثاليًا على شاطئ الخليج الخاص، ويبعد مسافة قصيرة جدًا بالسيارة عن مطار حمد الدولي، ويمثل فندقنا وجهة رائعة للعمل والترفية على حد سواء. توفر جميع الغرف والأجنحة المصممة على نحو مميز مزايا متعددة من بينها إنترنت فائق السرعة مجاني وحمامات رخامية أنيقة ومفارش تعلوها وسائد فاخرة شديدة الراحة وخدمة غرف على مدار الساعة. يمكنك حجز إقامتك في الطابق التنفيذي للاستمتاع بمزيد من وسائل الراحة وإمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية ذي الخمس نجوم. يتميز فندقنا، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص، بنادي صحي فخم ومركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة، فضلاً عن حمام سباحة خارجي يلمع تحت أشعة الشمس والعديد من المطاعم الفاخرة.  يمكنك التخطيط لتنظيم اجتماعك أو مناسبتك المقبلة معنا، حيث نوفر لك مجموعة من الأماكن متعددة الاستخدامات، بما في ذلك قاعة حفلات الرواق المذهلة. وكن على يقين تام بأنك ستستكشف المعالم السياحية بما في ذلك كورنيش الدوحة وسوق واقف أثناء تواجدك في قطر. نتطلع إلى مشاركتك في تخليد ذكريات دائمة بفندق ماريوت الدوحة ذي الخمس نجوم.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.1 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.3
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 241 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • أنه لمن السهل لنا مساعدتك في جعل لياقتك البدنية في الطليعة خلال زيارتك للدوحة، عبر توفير مرافق مخصصة لذلك بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، فضلاً عن ملعب للكرة الطائرة وSport Court®.

    تعرف على المزيد
  • تلذذ بتذوق قطعة لحم طرية مليئة بالعصارة بمطعم جي دبليو لتقديم شرائح اللحم، أو توقف واسترح عند مطعم سالسا لتذوق طبق تكس ميكس اللذيذ. كما نوفر مطعمًا هنديًا جذابًا ومكانًا مخصصًا لتناول الطعام بجانب حمام السباحة.

    تعرف على المزيد
  • تمثل الاستدامة البيئية أهمية بالغة بالنسبة لنا، وهو ما يجعل فندقنا الفخم فخورًا بكونه عضوًا بمؤسسة iStayGreen.org.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Doha Marriott® Hotel