اكتشف قطر من فندقنا ذي الخمس نجوم في الدوحة

استمتع بفخامة مستوى الخمس نجوم في فندق ماريوت الدوحة. يقع الفندق على شاطئ خاص على الخليج وعلى بعد دقائق فقط عن مطار حمد الدولي، ويوفر وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. انعم بالراحة وكأنك في المنزل أثناء السفر في قطر في غرف النزلاء والأجنحة المجهزة تجهيزًا جيدًا، التي توفر الضوء الطبيعي والفراش المخملية الفاخرة والحمامات الرخامية والثلاجات الصغيرة وخدمة الواي-فاي المجانية. بادر بحجز جناح في طابق رجال الأعمال لتنعم بمجموعة مميزة من الامتيازات الخاصة مع خدمة الدخول إلى ردهة رجال الأعمال الحصرية. يضم الفندق، بالإضافة إلى شاطئنا الخاص، حوض سباحة متلألىء في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي فخم وخيارات طعام رائعة. أما بالنسبة لهؤلاء الذين يسعون لتنظيم المؤتمرات أو احتفالات الزفاف في الدوحة، فسوف ينبهرون ويقدرون ما لدينا من مساحات الفعاليات المتطورة والمتعددة الاستعمالات بالإضافة إلى خدمات تقديم الطعام الشاملة. عندما تكون مستعدًا لاستكشاف خدماتنا، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة. يقع الفندق بالقرب من كورنيش الدوحة، وسوق واقف، ومتحف الفن الإسلامي، ومول فيلاجيو. نتطلع إلى مساعدتك على خلق ذكريات تدوم في فندق ماريوت الدوحة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.3
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 262 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • بادر باستضافة مؤتمر أو مناسبة احتفالية أو حفل زفاف فخم في فندقنا في الدوحة الذي يوفر لك مساحة احتفالات تقارب 14,000 قدم مربع تشمل قاعات فعاليات متطورة، وتقع على بعد خطوات من المياه.

  • يرحب بك فندقنا في قطر مع غرف فئة الخمس نجوم وخدمات امتيازية مثل المطاعم اللذيذة والمنتجع الصحي النهاري والصالة الرياضية الحديثة وحوض السباحة في الهواء الطلق والوصول إلى الشاطئ الخاص.

    تعرف على المزيد
  • يقع الفندق على الشاطئ، ويوفر للنزلاء إمكانية سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي مثل كورنيش الدوحة وفيلاجيو مول ومتحف الفنون الإسلامية وسوق واقف.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Doha Marriott® Hotel