منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

طريق الكورنيش، ص.ب. 6000, الدوحة قطر
+974 4485 4444

منتجع ومركز مؤتمرات قطر الفريد

تواصل معنا

اهرب مع كل همومك واسترخِ فندق شيراتون جراند الدوحة. استمتع بالمناظر الخلابة وغروب الشمس الرائع، إما من منتجعنا الشاطئي أو منعلى شرفة غرفتك. تواصَل مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بالراحة في غرفنا وأجنحتنا الفخمة. اقضِ أكثر وقتك في المدينة بينما تقوم بقضاء بعض الوقت الجيد على الشاطئ أو على حوض السباحة الخارجي والجاكوزي. احصُل على الحماس للحفاظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار اليوم واستمتع بالاسترخاء في الحدائق الغناء التي لدينا. أطلق لنفسك العنان للتأمل في الفن والتاريخ في متحف الفن الإسلامي والمتحف الوطني في قطر، أو التجول على كورنيش الدوحة أو اللؤلؤة، أو العثور على الحلي من سوق واقف لأخذها معك وأنت عائد إلى بلدك. استمتع بالذواقة التي تلهمك بتناول الطعام في 7 مطاعم، وبارات، وصالات لدينا. بالنسبة للاجتماعات الموسعة والتجمعات الخاصة وما يندرج تحتهما، اسمح لنا أن نجمع مجموعتك معًا. استفد من 25 مكانًا لإقامة الفعاليات تتمتع بالمرونة ومثالية للتجمعات الهادفة. أماكنا مصصمة لتجمع الناس معًا.

عرض المزيد
حمام السباحة الخارجي

منتجع ومركز مؤتمرات غراند شيراتون الدوحة البارز


تمتع باقامة أسطورية في هذا الفندق الشهير من فئة الخمس نجوم في مدينة الدوحة واستمتع بموقعه المثالي والمنتجعات الفاخرة والخيارات المختلفة لتناول الطعام الفاخر.

مطعم لا فيراندا

كل ما تحتاجه، في قلب المدينة


يمتاز فندق جراند شيراتون الدوحة بموقع مثالي في وسط مدينة الدوحة على بعد 5 دقائق من مركز تسوق سيتي سنتر، ويضم مجموعة من المطاعم الحائزة على الجوائز. يمكن الوصول إليه بسهولة من المعالم القطرية الشهيرة مثل سوق واقف ومتحف قطر الوطني وقرية كتارا الثقافية.

الدفنة

فعاليات لا تُنسى


فعاليات مميزة لا تنسى نصنعها في مركز مؤتمرات فندق جراند شيراتون الدوحة – من حفلات الزفاف الملكية إلى المؤتمرات الدولية والاجتماعات.

قاعة احتفالات الدفنة - استقبال الزفاف
قاعة احتفالات الدفنة - استقبال الزفاف

خيارات الطعام في فندق جراند شيراتون الدوحة

استمتع بأطباق شهية ملهمة وتثير اللعاب مع خيارات الطعام المتنوعة في مطاعمنا وباراتنا وصالاتنا السبعة.   
الواجهة الخارجية

اكتشف الدوحة

الوصول إلى هنا

استرخِ، وجدد شبابك واشحن طاقتك


مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

back to top