معلم الدوحة الأكثر شهر، حيث يجتمع العالم معًا


اجتمع مع كل ماتحتاج إليه للنقاهة والاسترخاء في فندق شيراتون جراند الدوحة. استمتع بالمناظر الخلابة وغروب الشمس الرائع، إما من منتجعنا الشاطئي أو من شرفة غرفتك. تواصل مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بالراحة في غرفنا وأجنحتنا الفاخرة. ابقَ متحمسًا للحفاظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار اليوم واستمتع بالاسترخاء في المنتجع الشاطئي الخاص. واستمتع لأقصى حد بوقتك في المدينة. أطلق لنفسك العنان للتأمل في الفن والتاريخ في متحف الفن الإسلامي والمتحف الوطني في قطر، أو التجول على كورنيش الدوحة أو اللؤلؤة، أو العثور على الحلي من سوق واقف لأخذها معك وأنت عائد إلى بلدك. استمتع بالمذاقات التي تُلهمك والأطباق التي تُثير شهيتك من خلال خياراتنا المتنوعة لتناول الطعام في 7 مطاعم، وبارات، وصالات لدينا، أمّا بالنسبة للاجتماعات الموسعة والتجمعات الخاصة وما يندرج تحتهما، اسمح لنا أن نجمع مجموعتك معًا. استفد من 25 مكانًا لإقامة الفعاليات تتمتع بالمرونة ومثالية للتجمعات الهادفة. أماكنا مصصمة لتجمع الناس معًا.

عرض المزيد
حمام السباحة الخارجي

منتجع وفندق مؤتمرات أيقوني في الدوحة


انعم بالإقامة في هذا الفندق الأيقوني فئة 5 نجوم في الدوحة، واستمتع بالموقع المثالي ومرافق المنتجع المتميزة وخيارات تناول الطعام الراقية.

مطعم لا فيراندا

الجناح الملكي (Royal)


تنعم في الفخامة التي توفرها أجنحتنا الملكية المترفة ثنائية الطوابق. يتيح لك موقعها في الطابق العلوي التمتع بإطلالة بانورامية مذهلة على البحر بزاوية 360 درجة من الشرفة الرحبة.

الدفنة

حفلات زفاف الأحلام


يملك الفندق تراثا غنيّا في استضافة حفلات زفاف الأسرة المالكة والمؤتمرات الإقليمية البارزة والمحطات الأساسية الشخصية لأجيال كثيرة من سكان الدوحة.

منطقة خارجية ليلاً

عروض الطعام في شيراتون جراند الدوحة

دلل ذائقتك بالمأكولات والمشروبات التي توفرها المطاعم والبارات والصالات الثمانية الشهيرة في الفندق’.
الواجهة الخارجية

اكتشف الدوحة

الوصول إلى هنا

استرخِ واستجم واشحن طاقتك


مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق