اكتشف كل ما هو جديد في فندق في الدوحة يحقق لك كل أمنياتك

تواصل معنا

استمتع بإقامة مريحة في واحد من أبرز فنادق قطر في الخليج الغربي للدوحة، حيث تمكننا من الوصول إلى أعماق أهم أماكن التسوق والحياة الليلية الصاخبة وأفضل المطاعم في الدوحة. وفرنا لك ملاذا عصريا فوق المدينة يطل على الخليج العربي بمياهه الزرقاء، وتزيد من من روعة فندقنا الديكورات المبهرة والتصميمات الداخلية المفعمة بالحيوية التي نمتاز بها، مما يُهيئ لك الجو لقضاء أيام وليالٍ لا تُنسى.هيا جرّب معنى الأناقة في أي من غرف وأجنحة النزلاء البالغ عددها 442 في فندق دبليو الدوحة. مهما كانت احتياجاتك، كل ما عليك فعله هو أن تطلبها أيا كانت/في أي وقت® لنوفرها لك، مما يجعل فندقنا من ضمن فنادق الدوحة الأكثر تميزًا.

عرض المزيد
WET

السبت, ديسمبر 05, 2020


ارتق بتجربتك

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

النادي الصحي Bliss

DETOX & REFUEL AT SISLEY SPA


Welcome to Sisley® –the very first in Doha and the Middle East. Restore yourself with an extensive menu of massages, facials & many more treatments available at our luxury Spa.

الإقامة لفترة قصيرة


احصل على شقتك الخاصة الفخمة المزودة بخدمات راقية في الدوحة واستمتع بتصميم دبليو البديع وخدمات مميزة ومرافق تكنولوجية ذكية.
قاعة اجتماعات

نستضيف فعاليات واجتماعات لا تُنسى


استمتع بكل لحظة في إحدى قاعات الاجتماعات النابضة بالحيوية أو احتفل بمناسبات خاصة في واحدة من قاعات المآدب الاستثنائية، بما في ذلك الغرفة الكبيرة الفاخرة، والتي تتميز بسقف على شكل قبة مُضاءة بإضاءة ليد ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يتسلل منها ضوء النهار الطبيعي وروائح النكهات الطازجة برعاية فريق الطاهي الشهير جان جورج فونجريختن.

قاعة اجتماعات
قاعة اجتماعات

الحياة الليلية بصورة جديدة


استمتع بالليل بحضور الأمسيات التي لا تنسى واستمع إلى أحدث الإيقاعات العالمية من حفلات الدي جي العالمية والحالية والقادمة في كريستال، أو اتبع النغمات لتصل إلى وهم، مكان رائع في الهواء الطلق، حيث تدور أغاني الدي جي بأصوات تسلب اللب، ويتم تقديم أطباق لذيذة تُرضي جميع الأذواق، ويصعد دخان الشيشة للسماء، ويتم تقديم الكوكتيلات دائما بلمسة مبتكرة.

اكتشف الدوحة


تعرّف على المعالم المحلية بمدينة الدوحة واستكشفها. بداية من ناطحات السحاب الشاهقة والكثبان الرملية إلى العمارة القديمة والنقوش الصخرية. تعتبر الدوحة هي المكان الذي تتلاقى فيه العظمة والفخامة مع الطراز المدني، والحس الفني مع الفن الأثري، وعبق التاريخ مع الذوق الرفيع والطبيعة الجذابة مع الحياة الليلية.
الوصول إلى هنا

تناول الطعام بأسلوب أنيق.


وجهة تقديم الطعام الأفضل.
back to top