اكتشاف منتجع الفندق النابض بالحياة في الدوحة، قطر

تواصل معنا

يقع فندق ونادي ويستن الدوحة الصحي في وسط الدوحة بالقرب من المطار ومناطق الجذب السياحي مثل سوق واقف وكورنيش الدوحة، وهو واحة حضرية حقيقية في وسطها. يقع وسط المناظر الطبيعية المذهلة للحدائق المورقة، تم تصميم غرف النزلاء، والأجنحة، والفيلات بأحواض سباحة في الفندق البالغ عددها 364 بشكل فريد لتعزيز الاسترخاء وتجديد النشاط. ابحث عن أحدث التقنيات في أماكن الإقامة في منتجعنا، والتي تتميز بوسائل راحة ويستن المميزة مثل سرير ®Heavenly المخملي وحمام ®Heavenly المنشط. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق، بما في ذلك مطعم تايلاندي حائز على جائزة، ومطعم ستيك حديث، ومطعم بجانب حوض السباحة. إذا كنت تتطلع إلى إعطاء الأولوية لرفاهيتك أثناء تواجدك في قطر، فانتقل إلى نادي هيفنلي الصحي الهادئ أو ®WestinWORKOUT Fitness Studio، واستفد من مرافق الترفيه الشاملة لدينا. يتميز الفندق أيضًا بالعديد من أماكن الفعاليات الراقية وهو موطن إحدى أكبر قاعات الاحتفالات في الدوحة.

عرض المزيد
حمام سباحة واسع

الثلاثاء, نوفمبر 12, 2019


عطلات في فيلا بها حوض سباحة خاص

تضم منطقة المعيشة الأنيقة أريكة كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة LED مقاس 55’’ بوصة وطاولة لتناول الطعام تتسع لستة أشخاص بالإضافة إلى مطبخ صغير لراحة النزلاء.

مساحة تكفي جميع أفراد الأسرة

يمكنك الدخول والاستمتاع بمنطقة المعيشة الفسيحة، وغرفة تناول الطعام والمطبخ الصغير العملي، المثالي لتخزين المُرطبات. تمنحك الإقامة في فيلا ويستن بول عُطلة داخلية مثالية، أو احتفالاً رائعًا أو مكانًا للابتعاد عن كل متاعب الحياة في الدوحة.

مراجعات النزلاء


4.8

من

5.0

95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

يُعد تراس بار ميكس منطقة نابضة بالنشاط والحيوية أعلى السطح – وهو أروع مكان في المشهد الاجتماعي في الدوحة. بفضل الإطلالات الرائعة على وسط مدينة الدوحة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة العروض الحية كل مساء أثناء الاستمتاع بتناول مشروباتهم المفضلة

تجارب تناول طعام متميزة في وسط مدينة الدوحة


لتمهيد المشهد للاستمتاع بتناول طعام تجريبي في وسط مدينة الدوحة، يوفر ويستن عددًا لا يُحصى من الخيارات لمن يبحثون عن شيء مُميز.

مطعم ساباي التايلاندي - بار
مطعم صباي التايلاندي
مطعم النكهات الموسمية- منطقة تناول الطعام
مطعم النكهات الموسمية
مطعم هانترز روم آند جريل- بار
مطعم هانترز روم آند جريل - فناء

نادي Heavenly© الصحي باي ويستن


اكتشف مزايا التجديد البدني والذهني. استمتع بالنادي الصحي ومرافق العناية بالصحة الشاملة لنادي Heavenly© الصحي، حيث يمثل الملاذ المثالي للابتعاد عن حياة المدينة الشاقة.
يتوفر سطح مكتب مجهز بخدمة إنترنت فائق السرعة للبريد الإلكتروني، والطابعة وماكينة الفاكس والتصوير، كل ما تحتاج إليه لرحلة عملك القادمة.

فندق الأعمال العصري بالدوحة


يجمع ويستن الدوحة الذي يقع في قلب مدينة الدوحة بين وجهة الأعمال الأكثر مثالية على الإطلاق وتجهيزات نمط حياة شاملة ووسائل الراحة التي يحتاجها المسافر العصري.

صالة لوكس- تراس
نادي هيفينلي الصحي- صالة التمرينات الرياضية
الواجهة الخارجية

اكتشف الدوحة


يقع فندق ويستن الدوحة في مكان نموذجي على طريق سلوى في منطقة بن محمود. توجد مكاتب الشركات، وأماكن الجذب الثقافية، والمحلات، والمطاعم في هذه المدينة الفريدة.
الوصول إلى هنا
back to top