لا يفوتك استكشاف دبي باركس آند ريزورتس من فندقنا العائلي

اهرب إلى منتجعنا العائلي البولينيزي المستوحى من الجزيرة، فنادق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كولكشن، واستمتع بإقامة لا مثيل لها. اكتشف حديقة ®LEGOLAND المائية وحدائق ®LEGOLAND دبي، و™MOTIONGATE دبي، وحدائق ™BOLLYWOOD PARKS دبي، كل هذا على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يمكن الوصول بسهولة إلى لابيتا من خلال شارع الشيخ زائد من دبي أو أبو ظبي. يمكن الإقامة بغرف وأجنحة النزلاء الواسعة بمساحة 44 متر مربع، وتتميز بشرفات خاصة، وأغطية مخملية، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وخدمة واي فاي مجانية، وحمامات رخامية. تُقدّم لك الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم حمامات سباحة للغطس خاصة، وحدائق، ومساحات معيشة مفتوحة. يتميز فندق لابيتا بنادي صحي، ومركز لياقة بدنية، وحمامات سباحة على شكل بحيرة يتم التحكم بدرجة حرارتها، وليزي ريفر، ونادي الأطفال والشباب. يتميز الفندق بخمس خيارات للمطاعم لتجارب تناول طعام عملي وجهًا لوجه في الهواء الطلق على السطح مع إطلالة. مع ما يقرب من 20,000 قدم مربع من مساحات المناسبات، يمنحك فندقنا أماكن للمناسبات الخاصة، والاجتماعات، وحفلات الزفاف، والمؤتمرات.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.0
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 266 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • انطلق في جولة إلى منافذ التسوق الراقية وثلاثة ملاهي ترفيهية وحديقة مائية من فندقنا البوتيكي الأنيق في متنزهات ومنتجعات دبي باركس آند ريزورتس الشهيرة.

    تعرف على المزيد
  • دلّل نفسك في المنتجع الصحي بالفندق؛ حيث يضم منتجع عُلا الصحي 11 غرفة للعلاج وصالون تجميل وصالون حلاقة وحمامات الحيوية وغرف بخار للعلاج بالروائح العطرية وغيرها الكثير.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالإطلالات على دبي في البار الواقع على السطح أو تذوق المأكولات العالمية وأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والمطابخ البولينيزية والكانتونية في مطاعمنا المتنوعة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Lapita, Dubai Parks and Resorts, Autograph Collection®