تجربة فندقنا الفريد من فئة 4 نجوم داخل دبي باركس آند ريزورتس

بتصميمها المستوحى من بولينيزيا وموقعها الفريد من نوعه، فإن منتجعات ومنتزهات لابيتا، دبي، أحد فنادق أوتوغراف كوليكشن لا تُشبه أي شيء آخر. نحن الفندق الوحيد في منتجعات ومنتزهات دبي. يقع كل من RIVERLAND ™ Dubai وLEGأولاND® Water Park وLEGأولاND® Dubai وMOTIONGATE™ Dubai وBOLLYWOOD PARKS™ Dubai على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تبرز كل أماكن الإقامة اهتمامًا دقيقًا بالتفاصيل، مع التصميم الفني والامتيازات مثل خدمة Wi-Fi المجانية، وأسرّة بياضات مريحة، وشرفات خاصة أو تراسات وحمامات رخامية. يمكنك حجز إحدى الفيلات الثلاث للاستمتاع بمساحة إضافية، ومغطس، وحديقة وإطلالات خلابة. في مكان آخر من الفندق، ندعوك للاسترخاء في النادي الصحي الموجود في الموقع، وتذوّق وجبة لذيذة في أحد مطاعمنا العديدة، أو تناول مشروب في بار حوض السباحة أو الاستمتاع بالسباحة المنعشة في أحد أحواض السباحة التي يتم التحكم في درجة حرارتها. يمكن للنزلاء الصغار قضاء وقت ممتع في نادي كيدز آند تينز وفي ليزي ريفر. لأولئك الذين يخططون لإقامة الفعاليات، لا شك بأن المكان المخصص للفعاليات الذي تبلغ مساحته 26,296 قدم مربع هو مصدر إلهام كبير.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.1

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 788 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مطبخ صغير
  • المطبخ
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • استكشف المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من فندقنا، الذي يقع في مكان مثالي داخل دبي باركس آند ريزورتس على شارع الشيخ زايد.

    تعرف على المزيد
  • انغمس في صفاء نادي أولا الصحي، النادي الصحي الداخلي بالمنتجع من فئة 4 نجوم، الذي يقدم قائمة كاملة من الخدمات بالإضافة إلى غرف العلاج العطرية.

    تعرف على المزيد
  • تتوفر فرص كثيرة لتناول الطعام الاستثنائي في فندقنا بدبي، من المأكولات العالمية والزلابية المحضرة يدويًا إلى الوجبات بجانب حوض السباحة والكوكتيلات المصنوعة يدويًا.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top