ادخل إلى عالم بولينيزي غريب الأطوار في لابيتا

مكافآت ماريوت الفئة 7 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

استعد لخوض تجربة لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، فنادق أوتوغراف كوليكشن، فندق لا مثيل له. باعتبارنا الفندق الوحيد الذي يقع ضمن منتجع دبي باركس أند ريسورتس، فنحن نوفر سهولة الحصول على رحلات منعشة والوصول إلى المزارات داخل الحدائق الموجودة في الهواء الطلق. يرحب بكم الفندق في أجواء بولينيزية مميزة، حيث نأتيكم بغرف فاخرة للنزلاء بمساحة واسعة للتمدد والاسترخاء وبمجموعة مختارة من المرافق الممتازة بما في ذلك النادي الصحي المميز ومركز صحة ولياقة بدنية مجهز تجهيزًا كاملاً. يقدم فندق لابيتا مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم الداخلية المتميزة وحمامين سباحة خارجين ومدفأين ونهر بطئ بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال في نادي لونا آند نوفا كيدز آند تينس كلوب. يوفر الفندق مساحة تقرب من ٢٠،٠٠٠ قدمًا مربعًا من مكان لإقامة الفعاليات الداخلية والخارجية متعدد الاستخدامات فضلاً عن توفير خدمة تخطيط الفعاليات والخدمات التموينية. لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن هو أكثر من مجرد فندق فخم؛ إنه وجهة فريدة من نوعها لمغامرة عائلية.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.0 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.0
88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 212 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • نحن على مقربة من ثلاث حدائق في الهواء الطلق ومتنزه مائي داخل دبي باركس آند ريزورتس، فضلاً عن وجهة متميزة لمتاجر التجزئة

    تعرف على المزيد
  • تحتوي جميع غرف الفندق على أسرّة فاخرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام رخامي ومرافق إعداد الشاي والقهوة ومساحة عمل مريحة وأكثر من ذلك.

  • استمتع ببار مذهل على السطح، ومطعم كانتوني، وبوفيه لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم غير رسمي بجانب حمام السباحة يقدم مأكولات متوسطية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Lapita, Dubai Parks and Resorts, Autograph Collection®