استمتع بإقامتك في أرقى فنادق جنوب دبي

يتميز فندق ألوفت دبي ساوث عن فنادق دبي بموقع مثالي في مدينة الطيران على بُعد دقائق من أفضل مناطق الجذب السياحي، مثل دبي باركس آند ريزورتس وإكسبو 2020، مما يجعله المكان المثالي لمشاهدة معالم المدينة والتواصل مع سكانها. تتميز أماكن الإقامة البوتيكية في فندقنا بأنها فسيحة ومناسبة لمحبي التكنولوجيا مع كروم كاست وفراش فاخر ومستلزمات استحمام مجانية من بليس سبا. استعد نشاطك في مركز اللياقة البدنية المتطور الذي يفتح أبوابه ليلًا ونهارًا أو استمتع بالسباحة في حوض السباحة البوتيكي المتوفر في الهواء الطلق. جدد طاقتك بالوجبات الخفيفة الطازجة من مطعمنا المفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو تناول الطعام في مطعمنا العالمي ذي الأسعار المعقولة أو استرخ مع أصدقائك أثناء الاستماع إلى أفضل الأنغام وتناول الكوكتيلات المميزة في بار دبليو إكس واي زد. حفز روح الإبداع لديك في غرف اجتماعاتنا متعددة الاستخدامات ومركز رجال الأعمال أو غيّر مجريات الأمور في الخارج في باحتنا الخلفية الفريدة، كل ذلك أثناء البقاء متصلًا مع خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.9
الخدمة
4.9
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 19 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • انعم بالاسترخاء في فندق بوتيك في دبي يوفر لك غرف فسيحة عصرية وأسرّة مريحة للغاية وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحائه.

  • عِش معنا تجربة فنادق 4 نجوم في دبي أثناء الاستمتاع في بار دبليو إكس واي زد. تذوق المشروبات واستمع إلى الأنغام والمواهب المحلية مع العروض الحية.

  • تعرف على معالم المدينة أثناء إقامتك في أحد أرقى فنادق جنوب دبي، حيث يقع فندقنا في مدينة الطيران بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس ومعرض إكسبو 2020.


غرف النزلاء

استعد للاسترخاء في مجموعة من أرقى غرف فنادق دبي

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top