احجز إقامتك في فندق دبي ساوث العصري

يُعد ألوفت دبي ساوث المكان المناسب لمشاهدة المعالم وتتواجد بها لأن موقعه مثالي في مدينة الطيران، وعلى بُعد دقائق من أهم المعالم مثل متنزهات ومنتجعات دبي وكذلك يوجد معرض إكسبو 2020 بالجوار. تتميز أماكن السكن الفخمة لدينا بأنها فسيحة وذات تكنولوجيا ذكية مع الكروم كاست وفراش مخملي ومرافق حمام نادي بليس سبا الصحي المجانية. استعد حيويتك في مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يفتح أبوابه ليلاً ونهارًا، أو استمتع بالسباحة في حوض السباحة الخارجي الفاخر. جدِّد طاقتك بالوجبات الخفيفة الجاهزة الطازجة من متجرنا الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أو تناول العشاء في مطعمنا العالمي ذي الأسعار الميسورة، أو استمتع بالاسترخاء مع الأصدقاء والكوكتيلات المميزة في بار دبليو إكس واي زي الخاص لدينا، في حين تستمع إلى أفضل الإيقاعات. كُن مبدعًا في دبي من خلال قاعة اجتماعات متنوعة خاصة بنا ومركز الأعمال، أو اعقد اجتماعك في الخارج في مساحة الفناء الفريدة لدينا، كل ذلك أثناء البقاء على اتصال مع خدمة Wi-Fi المجانية في جميع أنحاء الفندق.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.8 من 5.0
النظافة
5.0
الخدمة
4.9
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 10 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استمتع بالاستجمام والاسترخاء في فندقنا البوتيكي، ذي الغرف الفسيحة والأنيقة، والأسرة المريحة للغاية وخدمة Wi-Fi المجانية في جميع أنحاء الفندق.

  • استمتع بالنغمات الساحرة والرشفات في دبي في بار W XYZ الخاص بنا. استمتع بذلك مع المشروبات والإيقاعات، واقترب من أحد المواهب المحلية الناشئة مع العروض الحية.

    تعرف على المزيد
  • شاهد المعالم السياحية بالقرب من فندقنا في مدينة الطيران، بما فيها متنزهات ومنتجعات دبي المبهرة وكذلك المعرض الكبير معرض إكسبو 2020.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

Aloft Dubai South

back to top