اخلق ذكريات تدوم مدى الحياة في فندقنا في وسط مدينة دبي

ارتقى فندق رينيسانس داونتاون دبي ذي الخمس نجوم بمستوى السياحة الفاخرة بفضل تميزه بالرقي والخدمة التي لا تضاهى. تمتاز الغرف الرحبة بلمسات فريدة من نوعها ووسائل راحة تشمل خدمة Wi-Fi، وأسرّة بطبقة علوية، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وحمامات رخامية مع لوازم استحمام ممتازة. أشبع شهيتك في أحد المطاعم الشهيرة التي يقودها الطاهي، والتي تستمد إلهامها من جنوب فرنسا وإيطاليا واليابان. تحدَّى نفسك لممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو استرخِ عند حوض السباحة المتألق. يوفر المنتجع الصحي Six Senses دبي الفخم مجموعة من العلاجات المهدئة التي تتناسب فقط مع إطلالاته الخلابة. إذا كنت تستضيف فعالية في المنطقة، نقدم مجموعة مختارة من الأماكن المتنوعة، فضلاً عن الطعام الرائع. كما أنّنا على مقربة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة وسط المدينة، بما في ذلك دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية ومنطقة التصميم وأماكن التسوق عالمية المستوى. خطّط لعطلتك ذي الخمس نجوم معنا في فندق رينيسانس داونتاون دبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.7
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 205 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • تمدّد واسترخِ في أماكن شاسعة في فندقنا - من بين أكبر أماكن الإقامة وسط مدينة دبي- واستفد من خدمة Wi-Fi عالية السرعة وأكثر من ذلك بكثير.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك تذوق وجبة في أحد مطاعمنا العديدة ذي الخمس نجوم بالفندق، التي تقدم المأكولات الفرنسية، والإيطالية، والشرق أوسطية، واليابانية، والعالمية.

  • استكشف بكل سهولة؛ تقع بوتيكات دبي مول على بُعد مسافة قصيرة عن فندقنا ذي الخمس نجوم، وكذلك منطقة دبي للتصميم وقناة دبي المائية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance® Downtown Hotel, Dubai

back to top