استكشف دبي من فندقنا الفاخر في وسط المدينة.

انعم بالأناقة رفيعة الذوق لفندق رينيسانس داونتاون، دبي. تجمع غرف فندقنا بين المساحة الواسعة مع اللمسات الحديثة الأصلية، وتتميز بنوافذ من الأرض إلى السقف، ومفروشات مخملية، وأماكن عمل واسعة، وحمامات رخامية، وخدمة Wi-Fi مجانية. الترقية إلى جناح فخم من أجل المزيد من المساحة وإمكانية الوصول إلى الصالة الحصرية لدينا. يمتلك فندقنا مطاعم ممتعة، بما في ذلك تجارب تناول الطعام مع طاهي المشاهير لتذوق كل شيء من مأكولات المزرعة اليابانية حتى الفرنسية. حوض السباحة الخارجي المذهل وصالة الألعاب الرياضية الحديثة مفتوحة للضيوف، ومواقف السيارات مجانية طوال فترة إقامتك. يوفر منتجع The Six Senses الصحي في دبي قائمة شاملة من العلاجات تناسب الإطلالات الخلابة. ستُقدّر هؤلاء الذين يخططون للاجتماعات أو الفعاليات الخاصة في دبي أماكننا الداخلية والخارجية الأنيقة وخدمات توفير المؤن والطعام للمناسبات. يقع فندق داونتاون الخاص بنا على بُعد خطوات من محطة الخليج التجاري وعلى مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من برج خليفة وقناة دبي المائية. استكشف مول دبي التجاري والمحلات التجارية في حي دبي للتصميم.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.7 من 5.0
النظافة
4.9
الخدمة
4.8
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 139 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • يتميز فندقنا الفخم ببعض أكبر أماكن السكن في المنطقة، بالإضافة إلى الامتيازات مثل الإيقاف المجاني السيارات، وخدمة Wi-Fi، وصالة حصرية.

    تعرف على المزيد
  • نرحب بضيوف فندقنا في دبي للاستمتاع بمطاعمنا اللذيذة أو السباحة في حوض السباحة الخارجي أو تدليل أنفسهم في النادي الصحي النهاري الهادئ.

    تعرف على المزيد
  • يقع فندقنا في دبي في وسط المدينة، ويوفر الوصول إلى المحلات في مول دبي التجاري، وبرج خليفة، وقناة دبي المائية، وحي دبي للتصميم.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Renaissance® Downtown Hotel, Dubai