فندق شاطئي في دبي يوفر العلاج الملكي باعتباره أسلوب حياة

تواصل معنا

يعتبر فندقنا الفاخر الاختيار الأمثل لقضاء عطلة على الشاطئ أو داخل المدينة أو بصحبة الأسرة في دبي لما يتمتع به من إطلالة على مياه الخليج العربي الصافية، وموقعه في قلب 19 أكرًا من الحدائق الغناء فضلاً عن ما حازه من جوائز عالمية وأعمال التجديد التي مر بها. استمتع بثلاثة أحواض سباحة وأنشطة ترفيهية ورياضات مائية وإمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ جميرا ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز. سيظل الأطفال دائمًا مشغولون ومستمتعون في نادي الأطفال الخاص بنا، حيث يقدم أحداثًا يومية بينما تحاول أنت الاسترخاء. كما يضم منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش مجموعة متنوعة من المطاعم الدولية والبارات الحاصلة على العديد من الجوائز والتي تلبي تشكيلة واسعة من المذاقات من عموم آسيا إلى المكسيك. يجذب هذا المنتجع الشاطئي جميع المسافرين، بما في ذلك العائلات الشابة، ويوفر مرافق مذهلة حيث يضم 504 غرفة وجناحًا تساعد في نسج الذكريات مع إطلالات خلابة على البحر أو مرسى دبي. استكشف أمور غير متوقعة في منتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش.

عرض المزيد
زينجو

الخميس, نوفمبر 26, 2020


اكتشف الواحة المطلة على الشاطئ

مراجعات النزلاء


4.8

من

5.0

95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

جناح ديلوكس - غرفة النوم - إطلالة على البحر

غرف مصممة لراحتك


جناح صغير (Junior)
جناح ديلوكس - غرفة المعيشة

رحلة مطبخية حول العالم


ثلاثة عشر مطعماً وباراً، متضمنة مفاهيم من ابتكارنا وطهاة مشهورين، تأخذك في رحلة اكتشاف مطبخية حول الكرة الأرضية. بإمكان النزلاء أيضاً دخول الأماكن المطبخية الـ 16 المستلهمة في جروفنر هاوس.
الخليج

اجتماعات مبتكرة لإطلاق العنان للإلهام


نوفر لك خدمات المؤتمرات والاجتماعات التي تلبي احتياجاتك في المناسبات الخاصة ونأتي إليك بالخبرات الدولية التي تضمن لك مناسبات لا تُنسى.

قاعة الشاهين (Al Shaheen)
 البهو  مكان مخصص للجلوس
زينجو

اكتشف دبي


تجمع إمارة دبي بين حسن الضيافة الشرقية وقمة الحداثة الغربية كما تتميز دبي بأنها مدينة الحماس والإلهام والمفاجئات. وسواء كنت’ تعشق ملاعب الغولف العالمية أو التسوق الذي لا يعرف نهاية أو حتى المنحدرات الثلجية في سكي دبي، ستجد’ متنفساً لممارسة هوايتك. بإمكان عشاق الثقافة اكتشاف متعة الحي التراثي أو اختبار مهارتهم في الفصال حول الأسعار في سوق الذهب. وفي الوجهة التي لا تغيب عنها الشمس، استمتع بالمكان الأمثل’ للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.

الوصول إلى هنا
back to top