استمتع بإقامة مرضية في فندق البرشاء بدبي ذو 4 نجوم

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت البرشاء خلف مول الإمارات مباشرةً، ويبعد عن سكي دبي وشاطئ الصفوح مسافة 1,7 ميل فقط، ويضم حوض سباحة خارجي أعلى السطح. ويضم صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ومواقف مجانية خاصة للسيارات. صُممت غرفنا المجهزة جيدًا بأثاث عصري كما تشمل مناطق خاصة للجلوس. وتحتوي أيضًا على تلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات خاصة وثلاجات صغيرة. تقع محطتا مترو مول الإمارات والمشرق على بُعد 5 إلى 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، كما تقع حديقة وايلد وادي المائية على بُعد أقل من 10 دقائق بالسيارة. يقع الفندق بالقرب من المناطق التجارية في مدينة الإعلام ومدينة الإنترنت ومركز دبي المالي. يوجد بار بالفندق ويمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من منطقة الأعمال. يمكن للنزلاء ترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية أو الاستفادة من خدمة غسيل الملابس. تقع حديقة أكوا فنشر المائية على بعد 9.3 ميل من الفندق، في حين يقع برج خليفة على بعد 9.3 ميل. يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب إلى فندق كورتيارد باي ماريوت البرشاء، حيث يقع على بعد 17 ميل.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.2

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 118 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استفد من موقع فندقنا ذو 4 نجوم الرائع خلف مول الإمارات، وهو ما يوفر سهولة الوصول إلى محطات المترو وأهم معالم الجذب السياحي في دبي.

    تعرف على المزيد
  • استرخِ واستمتع في غرفنا الحديثة بالفندق مع أسرّة فخمة وحمامات أنيقة وخدمة Wi-Fi وأجهزة تلفاز 55 بوصة ومساحات العمل المرنة.

    تعرف على المزيد
  • استضف فعاليتك الخاصة بالعمل أو فعاليتك ذات الطابع الاجتماعي في قاعة البرشاء التي توفر ثلاث غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات، ومرافق سمعية وبصرية، وفريق تخطيط محترف.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top