متّع نفسك في فندقنا الفاخر ذي الأربع نجوم بدبي

سواءُ أكانت زيارتك للإمارات من أجل العمل أو الترفيه، يوفر فندق كورتيارد دبي، المجتمع الأخضر كل ما تحتاجه لتحقيق شغفك. يوفر فندقنا في مجمع دبي للاستثمار، والقريب من جبل علي وموقع دبي إكسبو 2020 تجربة ذات أربعة نجوم من لحظة البداية حتى سعادة النهاية. توفر جميع الغرف والسكن لدينا وصول فائق السرعة للواي فاي، ومكاتب مع مقاعد مريحة للجسم، وثلاجات صغيرة، وحمامات أنيقة مجهزة بمرايا مضاءة للمكياج. وبعض الغرف تتميز بوجود شرفات بإطلالة على البحيرة. استمتع بغطسة في حوض سباحة خارجي على شكل منتجع وتدرَّب في مركز اللياقة البدنية أو سِر على الأقدام من فندقنا إلى الممشى الذي يحيط بالبحيرة. داعب شهيتك وتلذَّذ في عدد من المطاعم لدينا، بما في ذلك المطعم الإيطالي “أرابوهيميان” بجانب حوض السباحة. في حال كانت لديك مناسبة في دبي، يمكنك الاختيار مساحة تصل إلى 5700 قدم مربعة من المساحة العصرية، بما ذلك تراس خارجي. وفي حال رغبت في استكشاف شاطئ جميرا ودبي مارينا فهما وجهتان سهل الوصول إليهما.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.3
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 164 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يمكنك تنظيم اجتماع عمل مهم أو الاحتفال بمناسبة خاصة معنا؛ يوفر فندقنا ذي الأربعة نجوم أماكن مضاءة جيداً ومرافق عصرية.

  • بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المطبخ الإيطالي والشرق متوسطي، نوفر مطعم على الأسلوب الإنجليزي وصالة توفر القهوة، والكوكتيلات، والمزيد.

  • فندقنا خيار أمثل للوفود والمسافرين من الشركات الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة مع إيقاف السيارة مجاناً وقربه من مطار آل مكتوم.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top