المجتمع الأخضر، صندوق بريد ٦٣٨٤٥, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 4 885 2222

استمتع بأفضل ما تجود به دبي من فندقنا فئة الأربع نجوم المطل على الماء

مكافآت ماريوت الفئة 4 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

فندق كورتيارد دبي، المجتمع الأخضر ذي الأربع نجوم على أتم استعداد لجعل زيارتك مميزة بحقّ، لأنه يحتوي على مرافق رائعة ويحتل مركزًا رئيسيًا بالقرب من جبل علي ودبي باركس آند ريزورتس. يزخر مكان الإقامة العصري المواجه للمياه بديكور ومرافق أنيقة مثل إنترنت فائق السرعة وأماكن عمل مضاءة جيدًا وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة. ويوجد في بعض غرف الفندق شرفات ذات إطلالات رائعة على البحيرة. سيمكنك الاختيار، بصفتك أحد نزلاء الفندق، من بين باقة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام، بداية من الطعام الإيطالي في كوتشينا وحتى الأطعمة الشرق أوسطية المفضلة والجو "البوهيمي العربي" في مطعم سوبو. حافظ على صحتك وتركيزك في أثناء زيارتك لدبي في مركزنا للياقة البدنية أو استمتع بالسباحة في حمام السباحة. وستغمر السعادة من يستضيفون المناسبات هنا في الفندق أمام المياه مع مساحة القاعة المرنة التي تبلغ مساحتها ١١٠٠٠ قدمًا مربعًا وتشمل قاعة حفلات كبيرة أنيقة. يبعد فندقنا كذلك دقاذق قليلة عن مطار آل مكتوم الدولي مما يخفف من حدة السفر وتوتره. انضم إلينا اليوم للاستمتاع بتجربة أربع نجوم في فندق كورتيارد دبي، المجتمع الأخضر.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.2 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 130 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • اشعر كأنك في راحة منزلك في فندقنا فئة الأربع نجوم. تشمل المزايا الاستثنائية لزيارتك خدمة صف السيارات داخل الفندق مجانًا ومركز خدمات أعمال وخدمة غرف على مدار اليوم.

  • يجعلك فندقنا على مقربة من شاطئ الجميرة ودبي أوتودروم، بالإضافة إلى قربك من دبي باركس آند ريزورتس.

  • استمتع بممارسة هواية الركض بجانب المياه في أثناء إقامتك في دبي؛ حيث يوفر فندقنا سهولة الوصول إلى مسار العدو الرائع الذي يحيط بالبحيرة.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Courtyard® by Marriott® Dubai Green Community