استمتع بإقامة عصرية في أحد أبرز فنادق ديرة دبي

احتفل بأسلوبك في فندق يتميز عن باقي الفنادق في دبي بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العصرية. سوف تستمتع في فندق ألوفت سيتي سنتر الديرة، دبي بإطلالات خلابة على خور دبي ومدينة دبي القديمة والجديدة. يوفر أيضًا فندقنا العصري الجديد إمكانية الوصول المباشر إلى سيتي سنتر ديرة، مركز التسوق الراقي الذي يبعُد 3.6 كم فقط عن مطار دبي الدولي. قابل أصدقائك واندمج معهم في بار دبليو إكس واي زد لدينا أو تناول وجبة خفيفة حلوة أو مالحة أو صحية من ريفيول باي ألوفت المفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو اقض أسعد الأوقات في صالة ريميكس. يمكنك البقاء متصلاً دائمًا مع خدمة الإنترنت السلكي واللاسلكي عالية السرعة المجانية في جميع أنحاء الفندق! استرخ في أحد غرف ألوفت التي تمتاز بسريرنا المميز الذي يوفر لك راحة فائقة، فضلًا عن مقصورة الدش ومستلزمات الاستحمام الخاصة من بليس سبا. تشحن محطة التوصيل والتشغيل لدينا جميع أجهزتك الإلكترونية وتساعد على ربطها بتلفزيون LED مقاس 49 بوصة لتحقيق أقصى قدر من العمل والترفيه، مما يضع فندقنا في مقدمة الفنادق العائلية في دبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.5
99% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 232 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • يشغل فندقنا مكانة مميزة بين فنادق ديرة دبي، حيث يتميز بموقع مثالي على بُعد 3.6 كم من مطار دبي الدولي مع إمكانية الوصول المباشر إلى مول سيتي سنتر ديرة.

  • ليس فقط فندق سعره معقول في دبي، ولكنه يوفر أيضًا مرافق رائعة تشمل ڤوكس سينما في الهواء الطلق وأرضية سينمائية مع مجموعة أفلام وشاشات وأنظمة صوت.

  • استمتع معنا في أحد أفضل الفنادق في دبي، حيث يمكنك مقابلة أصدقائك في بار دبليو إكس واي زد أو تناول وجبة خفيفة في ريفيول باي ألوفت.


غرف النزلاء

انعم بإقامة مريحة في مجموعة من أفضل غرف فنادق دبي

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top