جرّب وسائل الراحة الرائعة في أحد أبرز فنادق بر دبي

استمتع بإقامتك في فندق في دبي يتميز بموقع يجعله نقطة الانطلاق المثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، حيث يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون دبي على طريق المنخول في قلب مدينة دبي التاريخية. يقع فندقنا في بر دبي على بُعد 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي وعلى مسافة قريبة أيضًا من محطة مترو خالد بن الوليد وأهم المعالم، مثل دبي مول ومينا بازار ونافورة دبي وبرج خليفة. استرخ في الغرف والأجنحة الكبيرة التي توفر أسرّة فور كومفرت من فور بوينتس باي شيراتون وثلاجات صغيرة ومقاعد قراءة مريحة ومكاتب واسعة وواي فاي مجاني. تتميز أجنحتنا أيضًا بمطابخ صغيرة وخدمات تسوق البقالة المثالية للعائلات المسافرة ونزلاء الإقامات الطويلة. تمرن في صالة الألعاب الرياضية المجهزة جيدًا واستمتع بالسباحة في حوض السباحة المتوفر على السطح وتذوق الأطباق الشهية في مطاعمنا الثلاثة. وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لإقامة اجتماعات أو حفلات استقبال صغيرة أو متوسطة الحجم، فإن قاعاتنا متعددة الاستخدامات ستكون موضع تقدير لهم. سواء كنت في دبي من أجل العمل أو الترفيه، فإنك ستحظى بإقامة رائعة في فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون دبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.2 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 622 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • المطبخ/مطبخ صغير
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • حافلة مكوكية من المطار وإليه

المزايا

  • إذا كنت تبحث عن فنادق 4 نجوم في دبي، فلن تجد أفضل من فندقنا الذي يقع على طريق المنخول في بر دبي بالقرب من مطار دبي الدولي ودبي مول وبرج خليفة.

  • يشغل فندقنا مكانة مرموقة بين الفنادق العائلية في دبي، حيث يوفر غرف وأجنحة أنيقة ومطاعم راقية وصالة ألعاب رياضية كبيرة وحوض سباحة متلألئ على السطح.

  • نظم فعاليات أعمال أو حفلات استقبال في دبي في قاعاتنا المجهزة جيدًا. مع توافر عدة غرف بسريرين، يمكن لفندقنا استيعاب حجوزات المجموعات بسهولة.


غرف النزلاء

جرّب إقامة مميزة في مجموعة من أفضل غرف فنادق دبي

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top