تجربة وسائل الراحة في فندق بر دبي لدينا

يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون دبي في قلب مدينة دبي التاريخية، على طريق المنخول، ويوفر قاعدة مثالية لرجال الأعمال والسياح. يقع فندق بر دبي على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وعلى مسافة قريبة من محطة مترو خالد بن الوليد وبالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل دبي مول، ومينا بازار، ونافورة دبي، وبرج خليفة. استعد نشاطك في الغرف والأجنحة الفندقية الكبيرة مع أسرة فور بوينتس باي شيراتون المريحة، وثلاجات صغيرة، وكراسي قراءة مريحة، ومكاتب واسعة، وخدمة Wi-Fi مجانية. تستفيد أجنحتنا من مطابخ صغيرة وخدمات تسوق البقالة، وهي مثالية للعائلات المسافرين والإقامات الطويلة. مارِس التمارين في صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا، والسباحة المنعشة في حوض السباحة الموجود على السطح في الفندق وتذوّق أطباق الطهي في مطاعمنا الثلاثة. بالنسبة لأولئك الذين يخططون لعقد اجتماعات أو حفلات عمل صغيرة إلى متوسطة الحجم، ستُقدّر أماكننا متعددة الاستخدامات. سواء كنت في دبي للعمل أو للمتعة، فأنت في إقامة رائعة في فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون دبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.3
86% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 564 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • يقع فندقنا على طريق المنخول في بر دبي بالقرب من مطار دبي الدولي، ودبي مول، وبازار مينا، وبرج خليفة.

  • استعد حيويتك في غرف وأجنحة الفندق الأنيقة المليئة بالراحة، وتذوَّق أطباق مطاعمنا، ومارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية واسبح في حوض السباحة المتلألئ الموجود على السطح.

  • قم بتنظيم الفعاليات أو حفلات الاستقبال في دبي في أماكننا الحميمة. مع العديد من الغرف المزدوجة، يمكن أن يستوعب فندقنا بسهولة حجوزات المجموعات.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top