فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي

شارع خالد بن الوليد، بر دبي ص.ب. صندوق 33196, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 56 445 2421

عش تجربة الإمارات العربية المتحدة من فندقنا ذو 4 نجوم في بر دبي

يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي في موقع مثالي في قلب مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، على بُعد دقائق فقط من وسط مدينة دبي، ومطار دبي الدولي (DXB)، ومعالم الجذب السياحي الشهيرة مثل البستكية التاريخية، ومتحف دبي، وأسواق التوابل، والسوق. يوفر فندقنا ذو 4 نجوم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق المدروسة، بما في ذلك مركز للأعمال، ومكتب استعلامات يعمل على مدار الساعة، وخدمة الحاجب على مدار الساعة. بعد قضاء يوم حافل في العمل أو استكشاف بر دبي، استرخِ في حوض السباحة الخارجي الدافئ لدينا. تخلص من الطاقة الزائدة بزيارة مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا. بعد قضاء فترة ما بعد الظهيرة شيقة في استكشاف دبي، نرحب بك مرة أخرى في ملاذك بفندقنا ذو 4 نجوم، لتسترخي مع مشروب منعش في فايسروي (Viceroy)، أو لتناول وجبة خفيفة شهية في مطعم أنتيك بازار (Antique Bazaar) داخل الفندق. اجتمع مع عائلتك أو أصدقائك واستمتع بإقامة رائعة في فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.5

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 416 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • استمتع بالمأكولات الفاخرة في أجواء غير رسمية ضمن وجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطاعم وبارات الفندق المميزة.

    تعرف على المزيد
  • يقع فندقنا ذو 4 نجوم بالقرب من أفضل معالم الجذب والأماكن التجارية، فضلاً عن أهم الأماكن المركزية لوسائل النقل والمحطات في بر دبي.

    تعرف على المزيد
  • مارس التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا بالفندق، أو استمتع بالسباحة في حوض السباحة الخارجي ذو المياة المتلألأة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top