لو ميريديان فيرواي، طريق الجرهود

يقع لو ميريديان فيرواي بالقرب من خور دبي ويمنح نزلاءه تجربة فريدة للفنادق ومكان استرخاء مثالي. يقع الفندق في مدينة دبي المفعمة بالحيوية. تضم المدينة العديد من أماكن الجذب التي تشمل أماكن التسوق الفخمة في وسط المدينة، ونادي الغولف في خور دبي، ونادي اليخت، وحديقة الممزر، وسوق الذهب، وجميعها لا تبعُد سوى دقائق فقط من الفندق. يُعد حوض سباحة الخارجي والساونا الداخلية واستوديوهات اللياقة البدنية وأربعة مطاعم و58 غرفة النزلاء وقاعة اجتماعات مضاءة بشكل طبيعي تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا بعضًا من العديد من الميزات الجذّابة. هذه الميزات تجعل البقاء في فندق لو ميريديان فيرواي متعة حقيقية.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.2
الخدمة
4.3

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 175 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يقع الفندق بالقرب من خور دبي ويمنح نزلاءه تجربة فريدة للفنادق ومكان استرخاء مثالي

  • يحظى الفندق بموقع متميز في قلب المدينة، وهو متصل جيدًا بحي الأعمال وقريب من محطة المترو.

  • استمتع بدخول مجاني لاستخدام حوض السباحة وكذلك صالة الألعاب الرياضية في فندق تابع لنا، وهو فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي مع خدمة نقل بالحافلة مجانية.


غرف النزلاء

استمتع بطيب الحياة
اكتشف المزيد

استمتع بطيب الحياة

استكشف البرامج الفريدة المستوحاة من التراث الأوروبي لهذه العلامة التجارية. جاء تصميم لو ميريديان عاكسًا لرؤيته بأنه على الجميع اكتشاف العالم مع الاستمتاع بروعة التصميمات، وكأنه أنشئ في حقبة ساحرة للسفر.

مركز لو ميريديان

لو ميريديان هب

يظهر لو ميريديان هب صالة الفندق التقليدية في ثوب جديد، متيحًا الفرص أمام الضيوف للتجمع والاتصال وببساطة الاستمتاع باللحظة. تعرّف على المزيد بشأن برامج المأكولات والمشروبات المميز.

اكتشف المزيد

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top