شارع الشيخ زايد، ص.ب. 123979, دبي 123979 الإمارات العربية المتحدة
+971 4 503 4444

استمتع بلحظات لا تُنسى في قلب دبي

يُعد شيراتون جراند هوتيل، دبي الفندق الفاخر المثالي للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء، والبداية الرائعة للاستمتاع بالمدينة. يقع الفندق على بُعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد خمس دقائق سيرًا من أقرب محطة مترو. يقدم فندق شيراتون جراند هوتيل دبي لنزلائه تجربة مفعمة بالفخامة تتميز بسهولة الوصول إلى أهم الوجهات الترفيهية والتجارية في دبي مثل دبي مول، والمركز التجاري العالمي، والمركز المالي، وبرج خليفة، وسوق الذهب، وسوق التوابل، وخور دبي. يقدم الفندق العصري خدمات رائعة، سواء أكنت تمارس التمارين الرياضية في نادي شيراتون الصحي، أشواط السباحة في حوض السباحة على السطح، أو تبحث عن نادي صحي للاستشفاء الشامل ونادي سول ويلنس آند سبا الصحي أو الاستمتاع بالنكهات من أماكن تناول الطعام المختلفة. يشغل الفندق 54 طابقًا ويشمل الفندق 474 غرفة وجناح للنزلاء بالإضافة إلى 180 شقة فاخرة تضم من غرفة إلى ثلاث غرف نوم. زُوّدت جميع الغرف بأسرّة من طراز ®Sheraton Signature Sleep Experience، وماكينات ®Nespresso، وخدمة Wi-Fi مجانية.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.4
الخدمة
4.3
84% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 307 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • تجمع شققنا الفندقية الفاخرة البالغ عددها 180 بين الخدمات المخصصة والخامات الفاخرة والموقع المثالي بجوار محطة مترو.

    تعرف على المزيد
  • يحتل الفندق موقعًا مركزيًا يبعُد 10 دقائق عن مطار دبي الدولي، و5 دقائق سيرًا عن أقرب محطة مترو، وعلى مسافة بسيطة جدًا من مركز دبي التجاري العالمي.

  • استمتع بتجربة الاستشفاء الشامل لعقلك، وجسدك، وروحك في نادي سول ويلنس آند سبا الصحي الذي يضم 10 غرف للعلاج وجناحًا خاصًا للأزواج.


غرف النزلاء

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

Sheraton Grand Hotel, Dubai

back to top