اكتشف لحظات خالدة في أحد أبرز فنادق دبي شارع الشيخ زايد

تواصل معنا

استمتع بالإقامة في فندق 5 نجوم في دبي يفوق كل توقعاتك. يقف فندق شيراتون جراند، دبي شامخًا في شارع الشيخ زايد الشهير ويوفر أماكن إقامة فاخرة ومثالية للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، إلى جانب موقع مثالي يسمح لك باستكشاف المدينة، مما يضعه في مقدمة فنادق دبي. يقع فندقنا في وسط المدينة على بُعد عشر دقائق من مطار دبي الدولي وخمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو، ويوفر لنزلائنا مرافق راقية ووصولاً سلسًا إلى أهم مناطق دبي، بما في ذلك دبي مول والمركز التجاري العالمي والمركز المالي وبرج خليفة وسوق الذهب وسوق التوابل وخور دبي. استفد أثناء إقامتك من خدماتنا المميزة بالتمرن في مركز شيراتون للياقة البدنية أو السباحة في حوض السباحة المتوفر على السطح أو الاستمتاع بعلاجات العافية الشاملة في سول ويلنيس آند سبا أو تذوق المأكولات اللذيذة لدينا في ستة أماكن لتناول الطعام. في جميع طوابقنا البالغ عددها 54، نوفر 474 غرفة وجناح و 180 شقة فندقية تتكوّن من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف. تتميز جميع أماكن إقامتنا العصرية بسرير شيراتون Signature Sleep Experience® وماكينات Nespresso® وخدمةالواي فاي المجانية.

عرض المزيد
منطقة استقبال المناسبات لغرف اجتماعات نيكسس

تصميم هادف


عندما يدخل النزلاء فندق شيراتون جراند، دبي، يجدون مساحات مصممة بعناية تتضمن العناصر الأربعة الأساسية: النار والأرض والهواء والماء. فالمدفأة تخلق منطقة مريحة داخل قاعة ذات أبعاد كبيرة وأما حوض السباحة الذي يعكس أجواء السكينة فيردد أصداء شاطئ دبي’.

البهو
منطقة استقبال المناسبات في قاعة ستارلايت

الموقع والمجتمع المحلي


منتجات الغرف


فندق شيراتون جراند، دبي يوفر لك حياة في منتهى الراحة.

شقة ثلاث غرف نوم: شقة تتكون من 3 غرف نوم، بإطلالة على طريق الشيخ زايد، إطلالة على الأفق

تجهيزات الاجتماعات

بفضل ما تتميز به من إطلالات استثنائية وإضاءة طبيعية ومساحات شاسعة، تعتبر قاعات الاجتماعات بفندق شيراتون جراند، دبي’ مكانا مثاليا للالتقاء بغية حضور اجتماع أو إجراء عرض تقديمي أو تدريب لشركتك.
لا تفوت روعة الاستفادة من المنطقة المجاورة لحمام السباحة أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المدينة

اكتشف دبي

الوصول إلى هنا

نادي سول ويلنس آند سبا الصحي


مراجعات النزلاء


4.3

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مطعم فيست

استمتع بالأطايب المطبخية في فندق شيراتون جراند، دبي


يستطيع النزلاء إطلاق العنان ليومهم مع القهوة الطازجة والأطايب الشهية المخبوزة في مقهانا الذي يعمل على مدار 24 ساعة “لينك آت شيراتون”.

مطعم فيست
بار حوض السباحة أعلى سطح الفندق
back to top