استمتع بروح دبي في فندقنا الفاخر الخمس نجوم.

يُحلّق أزور دبي مارينا بأناقة إلى جانب جروفنر هاوس الفريد، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن في الإطلالة الشاهقة للمدينة، ممّا يجعل من دبي وجهة لا مثيل لها. ونظرًا لموقعه في مارينا دبي ذائعة الصيت، يوجد فندقنا بالقرب من وسط المدينة وعلى بُعد دقائق من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وأندية الغولف، ومراكز التسوق والمزيد. أبراج متطورة وحديثة تفخر بصالة ألعاب رياضية، وإطلالة على حوض السباحة من التراس، ونادٍ صحي هادئ. تنضم هذه المرافق الفاخرة إلى وجهات تناول الطعام ومرافق الاجتماعات الحديثة لدينا، إضافة إلى الوصول إلى الشاطئ الخاص في منتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش لتجربة فندق ذات خمس نجوم لا تضاهى. يتوفر لدينا 750 مكانًا مخصصًا للإقامة يتنوع بين غرف نزلاء، وأجنحة، وشقق سكنية توفر إقامة منقطعة النظير، تراعي أحدث التقنيات والألوان الفريدة بما في ذلك أسرّة لاكشيري كوليكشن، كما تتميز بالجمع بين الأرضيات الرخامية، ودرجات الألوان الطبيعية، والديكور العصري، والنوافذ الكبيرة المطلة على المياه الفيروزية.

عرض المزيد

السبت, يناير 18, 2020


معلم محلي

مراجعات النزلاء


4.8

من

5.0

97% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

الجناح الملكي - منطقة تناول الطعام

التزام بالتميز


يفخر جروفنر هاوس بإحتوائه على 749 غرفة نزلاء وأجنحة وشقق عصرية بتشكيلة فاخرة مميزة من الأسَرة والنوافذ الكبيرة مع خدمة الخادم الشخصي وإطلالات مميزة على مارينا.

جناح ملكي - غرفة النوم الرئيسية
الجناح الملكي - منطقة معيشة
جناح ممتاز - غرفة المعيشة

مفاهيم تناول الطعام الملهمة


التفاني في التميز والإبداع يخرج للنور في ظل وجهات طعام ملهمة بما في ذلك مفاهيم مميزة وطهاة مشهورين.
مقاعد حمام سباحة سدهارتا

مرافق اللياقة البدنية والرفاهية


استمتع بمرافق اللياقة البدنية والرفاهية التي ليس لها نظير حيث يتميز كل برج بوجود صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة بشرفة والنادي الصحي با اتيتيود الرائد في دبي، فضلاً عن دخول الشاطئ الخاص بمنتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش.

بي أتيتيود - جاكوزي
مدخل النادي الصحي بي أتيتيود
المنطقة المحلية

اكتشف دبي


يقع جروفنر هاوس في دبي مارينا على بُعد خطوات من جميرا بيتش ريزيدنس. ويبعد الممشى عن مطار دبي الدولي مسافة تُقطع في حوالي 30 دقيقة بالسيارة.
الوصول إلى هنا
back to top