استمتع بروح دبي وخدمات 5 نجوم في أحد أبرز فنادق دبي

يشغل فندق جروفنر هاوس، أحد فنادق لاكشيري كوليكشِن، دبي مكانة متميزة بين فنادق دبي، حيث يقف فندقنا الشهير شامخًا فوق أفق المدينة ودبي مارينا ذات اللون الأزرق السماوي، مما يجعله وجهة لا مثيل لها. يقع فندقنا في دبي مارينا الشهيرة بالقرب من وسط المدينة وعلى بُعد دقائق من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ونوادي الغولف ومراكز التسوق وغيرها الكثير. يضم كل برج من الأبراج المتطورة العصرية لدينا صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة في التراس ونادٍ صحي هادئ. وتتحد هذه المرافق الفاخرة مع وجهات تناول الطعام الرائعة ومرافق الاجتماعات العصرية وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص في منتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش للاستمتاع بتجربة لا تُضاهى لفندق من فئة 5 نجوم يحتل موقع متقدم بين الفنادق العائلية في دبي. تتميز غرف وأجنحة وشقق نزلائنا البالغ عددها 750 بأرضيات رخامية وألوان طبيعية وديكور عصري ونوافذ كبيرة تطل على المياه الفيروزية، مما يوفر لك ملاذ هادئ فوق دبي مارينا تعززه مرافق فاخرة من فئة 5 نجوم مثل أسرّة لاكشيري كوليكشِن التي نمتاز بها. عند إقامتك معنا، تأكد أنك ستحظى بتجربة لا تُنسى في فندق في دبي يفوق كل توقعاتك.

عرض المزيد

الخميس, يوليو 02, 2020


معلم محلي

مراجعات النزلاء


4.8

من

5.0

97% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

الجناح الملكي - منطقة تناول الطعام

التزام بالتميز


يفخر جروفنر هاوس بإحتوائه على 749 غرفة نزلاء وأجنحة وشقق عصرية بتشكيلة فاخرة مميزة من الأسَرة والنوافذ الكبيرة مع خدمة الخادم الشخصي وإطلالات مميزة على مارينا.

جناح ملكي - غرفة النوم الرئيسية
الجناح الملكي - منطقة معيشة
جناح ممتاز - غرفة المعيشة

مفاهيم تناول الطعام الملهمة


التفاني في التميز والإبداع يخرج للنور في ظل وجهات طعام ملهمة بما في ذلك مفاهيم مميزة وطهاة مشهورين.
مقاعد حمام سباحة سدهارتا

مرافق اللياقة البدنية والرفاهية


استمتع بمرافق اللياقة البدنية والرفاهية التي ليس لها نظير حيث يتميز كل برج بوجود صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة بشرفة والنادي الصحي با اتيتيود الرائد في دبي، فضلاً عن دخول الشاطئ الخاص بمنتجع ونادي صحي لو رويال ميريديان بيتش.

بي أتيتيود - جاكوزي
مدخل النادي الصحي بي أتيتيود
المنطقة المحلية

اكتشف دبي


يقع جروفنر هاوس في دبي مارينا على بُعد خطوات من جميرا بيتش ريزيدنس. ويبعد الممشى عن مطار دبي الدولي مسافة تُقطع في حوالي 30 دقيقة بالسيارة.
الوصول إلى هنا
back to top