شارع الفلية، شاطئ جميرا, دبي الإمارات العربية المتحدة
+971 4 399 5000

متّع نفسك في فندقنا الفاخر ذي الأربع نجوم بدبي، جميرا بيتش ريزيدنس

قم بإنشاء ذكريات دائمة في دبي في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كوليكشن. سوف تستمتع بموقعنا الذي لا مثيل له بالقرب من المعالم بما في ذلك مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس (JBR). توفر الغرف والأجنحة التي تم تصميمها بعناية أجواء راقية من فئة الخمس نجوم ووسائل راحة منزلية مثل خدمة Wi-Fi مجانية وحمامات رخامية أنيقة، تضم بعض الأجنحة أيضًا شرفات خاصة مع إطلالات خلابة. يمكنك الغطس في أحد حمامات السباحة المتألقة، أو الانغماس في النادي الصحي كامل الخدمات، أو استكشاف الرياضات المائية بما في ذلك الإبحار، والغطس، وركوب الأمواج. سيحظى الأطفال بوقت رائع في نادي جونيور جنغل الخاص بنا، حيث يجمعون الأصداف أو يلعبون كرة القدم، كما يضم الفندق ملاعب تنس مضاءة. يمكنك الاختيار من بين واحد من 10 خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك المأكولات التايلاندية، ومطعم ستيك هاوس، وصالة سيجار ومشروب الكونياك. نظّم فعالية لا مثيل لها في أحد الأماكن الكبيرة لدينا، أو ببساطة استمتع بالاسترخاء على الشاطئ الخاص ودَع النسيم العليل ينعشك. الاحتمالات في فندق الخمس نجوم لدينا لا حصر لها.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.5
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 759 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • نظّم قعاليتك القادمة معنا في جميرا بيتش ريزيدنس، واستفد من أماكننا القابلة للتكيف، وخدمات التخطيط الشاملة والموقع المتميز.

  • تمتَّع بيوم من التسوق في دبي مارينا مول، أو قم بزيارة الممشى في جميرا بيتش ريسيدينس، الذي يقع بجوار الفندق الذي يتميز بموقع مثالي.

  • يمكن للأطفال السباحة في حوض سباحة الأطفال، الذي يوفر زلاجة مائية، يوفر الفندق أيضًا حوض سباحة للبالغين فقط، فضلاً عن جاكوزي.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Habtoor Grand Resort, Autograph Collection®

back to top