احتضن مرسى دبي من فندقنا على الواجهة البحرية

يقع فندق وأجنحة ماريوت مرفأ دبي على ارتفاع شاهق فوق الواجهة البحرية، وهي وجهة حديثة من فئة الأربع نجوم تقع على بُعد خطوات من مرسى دبي. يُعد فندقنا مكانًا للإقامة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف، وهو الخيار الأمثل للعائلات، وزيارات الإقامة الممتدة أو النزلاء الذين يبحثون ببساطة عن رفاهية المساحة المحسّنة. تتميز الأجنحة المصمّمة على طراز الشقة بأنها مجهزة بشكل أنيق وتفاصيل مدروسة مثل مطابخ كاملة، وخدمة Wi-Fi المجانية، وحمامات رخامية أنيقة، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تم تصميم الفندق لاستيعاب المسافرين العصريين، ويضم ثلاثة مطاعم ديناميكية؛ يقع Observatory Bar & Grill في الطابق 52، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على مرسى دبي. بعد يوم حافل باستكشاف مناطق الجذب القريبة مثل جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإمارات، يمكنك تدليل نفسك بجلسة تدليك أو علاج للوجه في نادي Saray الصحي، وجهة عافية الفندق. سواء كنت تزور دبي للعمل أو للعب، فإن فندقنا هو وجهة مستوحاة - واحدة تتميز بوسائل الراحة المدروسة والخدمة الكريمة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 388 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • ابحث عن منزلك بعيدًا عن المنزل في دبي؛ يتميز الفندق بشقق على طراز الأجنحة مجهزة بمطابخ كاملة ومناطق معيشة منفصلة.

  • انغمس في الإطلالات المطلة على الماء من فندقنا ذو الأربع نجوم. نحن موجودون على مرسى دبي وعلى بُعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب البارزة مثل جميرا بيتش ريزيدنس.

  • استمتع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة خلال عطلتك في دبي. يضم فندقنا حوض سباحة خارجي، ومركز لياقة بدنية، و3 مطاعم، ونادي صحي.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Dubai Marriott® Harbour Hotel & Suites

back to top