تمتع بإقامتك في فندق بوتيك في دبي يتميز بالأناقة العصرية

عِش تجربة فنادق 4 نجوم في دبي بفندق ألوفت معيصم، دبي الذي يتميز بموقع مثالي في مدينة دبي للإنتاج، مما يجعله وجهة مميزة للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، حيث يتمكن نزلاء الفندق من التواصل والاجتماع والاسترخاء. يُرحب الفندق بالنزلاء بغرف فسيحة مستوحاة من غرف العلية تتميز بتكنولوجيا حديثة مع كروم كاست وأسرّة فاخرة ومستلزمات استحمام مجانية من بليس سبا. تناول مشروب أو وجبة خفيفة في بار دبليو إكس واي زد، حيث يتم تقديم الكوكتيلات المميزة على إيقاع الموسيقى، أو تذوق المأكولات السريعة الطازجة في مطعم ريفيول باي ألوفت المفتوح على مدارالساعة طوال أيام الأسبوع. حفز روح الإبداع لديك في غرفة اجتماعات تاكتيك أو غيّر روتينك اليومي في باحتنا الخلفية الفريدة، كل ذلك أثناء البقاء متصلاً بالواي فاي المجاني المتوفر في جميع أنحاء الفندق. وبعد يوم حافل من العمل أو الترفيه، يمكنك حرق بعض الطاقة في مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار الساعة أو السباحة في حوض السباحة قبل التوجه إلى السبا البوتيكي للاستمتاع ببعض علاجات الاسترخاء. استمتع بالإقامة والترفيه معنا في فندق في مدينة دبي للإنتاج يجعلك تكرر الزيارة مرات عديدة.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.3
89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 57 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • اقض عطلتك في فندق بوتيك في دبي يتميز ببار عصري، حيث يمكنك في بار دبليو إكس واي زد تناول المشروبات والاستماع إلى المواهب المحلية مع العروض الحية.

  • نوفر لك أحدث التقنيات في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك إمكانية دخول غرفتك باستخدام هاتفك المحمول، مما يضع فندقنا في مقدمة فنادق دبي العصرية.

  • حافظ على لياقتك في مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة المتوفرين في فندقنا البوتيكي القريب من مدينة دبي للإنتاج.


غرف النزلاء

استرخ واستجم في غرف فندقيه في دبي تفوق كل توقعاتك

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top