احجز إقامتك في أحد أفخم الفنادق في دبي

يقع فندق ألوفت معيصم، دبي في مكان مثالي في مدينة دبي للإنتاج، وهو موقع متميز للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء للتواصل، والالتقاء، والاسترخاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيجد النزلاء غرف فندق فسيحة عالية التقنية المستوحاة من الطوابق العلوية مع كروم كاست، والمفروشات الفاخرة، ومرافق حمام بليس سبا المجانية في انتظارهم. استرخِ مع مشروب أو وجبة خفيفة في بار W XYZ الخاص بنا، حيث يتم تقديم الكوكتيلات المميزة على إيقاع الموسيقى الرائعة، أو احصل على بعض الأطعمة الطازجة، والسريعة، والرائعة من re:fuel من خلال ألوفت، متجرنا مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كُن مبدعًا في دبي من خلال قاعة اجتماعات تكتيكية خاصة بنا، أو اعقد اجتماعك في الخارج في مساحة الفناء الخلفي الفريدة لدينا، كل ذلك أثناء البقاء على اتصال مع خدمة Wi-Fi المجانية في جميع أنحاء الفندق. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى حرق بعض السعرات الحرارية بعد يوم حافل في العمل والتسلية في دبي، يمكنهم التوجه إلى مركز اللياقة البدنية في الفندق المفتوح على مدار الساعة، أو السباحة في حوض السباحة، قبل التوجه إلى النادي الصحي والبوتيك للحصول على بعض علاجات الاسترخاء. استمتع بالإقامة، واللعب، وتكرار الزيارة!

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.5
92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 38 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استمتع بالنغمات الساحرة والرشفات في دبي في بار W XYZ الخاص بنا. استمتع بذلك مع المشروبات والإيقاعات، واقترب من أحد المواهب المحلية الناشئة مع العروض الحية.

    تعرف على المزيد
  • ابحث عن طرق جديدة للاتصال وقطع الاتصال مع أحدث التقنيات المتوفرة لدينا في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك الوصول إلى غرفتك باستخدام هاتفك المحمول.

    تعرف على المزيد
  • تمدَّد، وارتشف المشروبات التي تحبها، وحافظ على لياقتك بفضل إمكانية الوصول إلى مركز اللياقة البدنية في الفندق وحوض السباحة البوتيكي بالقرب من مدينة دبي للإنتاج.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top