انعم براحة 5 نجوم في وسط دبي

في مدينة تعج بمظاهر الرفاهية، نقدم لك أفخم فنادق دبي الخمس نجوم؛ فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي، الذي يضم ١٦٠٨ غرفة، كأحد أشهر الفنادق في دبي والذي يوفد إليه زوار دبي بغرض العمل أو الترفيه. يوفر البرجان الشهيران المطلان على طريق الشيخ زايد في منطقة الخليج التجاري وسائل راحة استثنائية، ومجموعة من أشهر أماكن تناول الطعام في دبي، فهو يضم ٥ بارات و٩ مطاعم. يعد الفندق أحد أطول الفنادق في العالم، ويتميز بإطلالات رائعة على المياه ومدينة دبي. توفر الغرف والأجنحة المفروشة بأناقة ملاذًا مريحًا مع أسرّة ديلوكس، وخدمة إنترنت مجانية، وحمامات رخامية أنيقة، وخدمة غرف على مدار الساعة. كما يضم الفندق نادي ساراي الصحي رفيع المستوى. يقع الفندق على بعد ٢٠ دقيقة من مطار دبي الدولي وهو مؤهل لاستضافة اجتماعات ومؤتمرات تسع حتى ١٠٠٠ شخص. يتمتع الفندق بمساحة تبلغ٨٠،٠٠٠ قدم مربع لاستضافة الفعاليات ما يجعله يتسع لعقد اجتماعات بأي حجم. بموقعه القريب من مول دبي وبرج خليفة وأوبرا دبي، يضمن لك الفندق أفضل استفادة خلال فترة إقامتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 2081 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • يقدم الفندق الخمس نجوم اختيارات طعام لإرضاء كل الأذواق، بما في ذلك حانة صغيرة ومخبز فرنسي يعمل طوال اليوم ومطعم بيروّي فريد من نوعه.

  • دع فريق تخطيط الفعاليات بالفندق وفريق الطهي يساعدونك في تنظيم زفاف أو مؤتمر في دبي بشكل لا مثيل له أيًا كان حلمك سنجعله حقيقة..

  • تدلل بعد يوم في مدينة دبي الصاخبة في نادي سراي الصحي والذي يقدم لك مجموعة من المعالجات كالتدليك والحمام الشعبي لتسترخي مع خدمة 5 نجوم.


غرف النزلاء

اكتشف الرفاهية الحقيقية في أفخم فنادق دبي

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top