استكشف سيتي ووك من فندق خمس نجوم في دبي

تمتع بالرقي في أفخم فنادق دبي؛ فندق وأجنحة لا فيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كوليكشن. يقع فندقنا ذو الخمس نجوم في حي سيتي ووك الراقي. كل ما ترغب فيه عند زيارتك لدبي سواء إن كان للتسوق، أو حضور الفعاليات، أو مقابلة العملاء، أو زيارة المعالم السياحية في دبي، فستجد أن كل ما تتمناه قريب من الفندق. إن الفندق قريب من دبي مول، وشاطئ الجميرا، وبرج خليفة وغيرها من أشهر الأماكن في دبي. أما بداخل فندقنا المميز، فسوف تشعر بالراحة في غرف وشقق أنيقة وفاخرة ومحدثة بالكامل، مع مجموعة من وسائل الراحة. استمتع بمناظر رائعة لبرج خليفة وشاهد دبي بأسرها من بار "جريب سكين" الموجود على روف الفندق. كما يمكنك تناول الطعام الطازج أمام إطلالة الفندق الخلابة أو استرخي في المسبح اللامتناهي الموجود على الروف، وأيضًا غرف السبا ومركز اللياقة البدنية. إذا أردت إقامة اجتماع في دبي، فستجد قاعات اجتماعات فندق وأجنحة لا في سيتي ووك دبي أنيقة ومتميزة ليصبح الفندق هو الخيار الأمثل. إن فندق وأجنحة لا فيل سيتي ووك هو الفندق الوحيد في مدينة سيتي ووك وهو يهدف لخدمة رجال الأعمال حتى يتثنى لهم الاسترخاء والإنتهاء من أعمالهم في راحة.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.7 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.8
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 164 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • تجول في دبي وقم بزيارة أشهر الأماكن السياحية في دبي من خلال فندق سيتي ووك الذي يقع في قلب المدينة بالقرب من المتاجر وأماكن الترفيه والأنشطة الرائعة.

  • تناول أشهى الأطعمة في مطعمنا "جريز جاسترو" أو "شيفال". ويمكنك احتساء المشروبات في بار "جريب سكين"، و "لوك آب روف توب"، وكافيه اللوبي المفتوح ٢٤ ساعة.

  • دلل نفسك واحصل على جلسة تدليك في أجنحة الاسترخاء لدينا أو استلق في حمام السباحة على سطح الفندق واستمتع بإطلالة مذهلة لدبي.


غرف النزلاء

أجنحة فندقية في دبي لرجال الأعمال

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top