ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

يقع على شاطئ جميرا الساحر في دبي، ويتميز بشاطئه الممتد الذي يوفر لك بيئة تغمرها السكينة والسلام للاستمتاع بإطلالة خلابة على الخليج العربي. يتميز هذا المنتجع الفاخر ذو النجمات الخمس المطل على الشاطئ بتصميمه المعماري النيو كلاسيكي الذي يكسوه بالسحر ويغلفه بالجمال. يضم المنتجع كذلك مجموعة مختارة بعناية من البارات والمطاعم فضلاً عن مجموعة رائعة من مرافق الولائم والفعاليات مننها آمفيثيتر مفتوح لحفلات الزفاف وحفلات العشاء والحفلات الموسيقية. يمنحك سبا وستوديو ®WestinWORKOUT المميزين للياقة البدنية فرصة لا تضاهى للاستجمام واستعادة الحيوية. صممت غرف نزلائنا وأجنحتنا البالغ عددها 292 غرفة لتمنحك الراحة والسلام إذ تمتاز بأثاثها الأنيق وتحتوي على أسرة ®Westin Heavenly الراقية، وأجهزة تليفزيون LCD، ومرافق حمام فاخرة إلى جانب إطلالة آسرة لشرفات الكثير من غرف الفندق على منظر الخليج العربي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.5
91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 352 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استمتع بالراحة والاسترخاء من خلال مجموعة مذهلة من الأنشطة الترفيهية، و6 حمامات سباحة و400 متر شاطئ خاص.

  • كما يمكنك الاستمتاع بجلسة هادئة في شاطئ جميرا بإطلالاته البانورامية المطلة على الخليج العربي.

  • ويمكنك الاستمتاع بأكثر من 12 مطعم وبار، بدءًا من مطعم إيجا دو كوبا وحتى العديد من المنافذ النابضة في مجمع مينا السياحي.


غرف النزلاء

عزز لياقتك البدنية، بأسلوب جديد.
تعرّف على المزيد

تمتّع بأعلى درجات الرفاهية

كلما سافرت أكثر كلما قلّ اعتناؤك برفاهيتك. أما برامج الرفاهية التي نوفرها من ابتكارنا فتمكّنك لكي تنام وتأكل وتتحرك وتشعر وتعمل وتلعب بشكل جيد، بحيث تكون في أحسن أحوالك أثناء سفرك.

تدرب على طريقتك بأسلوب جديد.

تدرب على طريقتك

حافظ على أسلوب التمرين الخاص بك أثناء سفرك في استوديوهات اللياقة البدنية WestinWORKOUT التابعة لنا المفتوحة على مدار الساعة والفريدة من نوعها والمجهزة بأحدث تجهيزات تي آر إكس الوظيفية. تركت مستلزماتك في البيت؟ جرّب برنامجنا لاستعارة اللوازم الرياضية بالشراكة مع نيو بالانس.

تعرّف على المزيد

فحص أسعار الغرف والتوافر

The Westin Dubai Mina Seyahi Beach Resort & Marina