ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

يقع على شاطئ جميرا الساحر في دبي، ويتميز بشاطئه الممتد الذي يوفر لك بيئة تغمرها السكينة للاستمتاع بإطلالة جميلة على جزيرة ذا بالم. الهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة تجلب سحر وإلهام لهذا المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة الخمس نجوم. يضم منتجعنا المجهز تجهيزًا جيدًا بارات ومطاعم فريدة من نوعها، في حين تشمل مرافق الحفلات والفعاليات الواسعة مدرجًا خارجيًا لحفلات الزفاف، وحفلات العشاء، والحفلات الموسيقية. يوفر النادي الصحي المريح وستوديو اللياقة البدنية ®WestinWORKOUT تجددًا خالصًا. صُمّمت غرف نزلائنا وأجنحتنا البالغ عددها 292 غرفة لتمنحك الراحة والسلام إذ تمتاز بأثاثها الأنيق وتحتوي على أسرة ®Westin Heavenly الراقية، وأجهزة تليفزيون LCD، ومرافق حمام فاخرة.

عرض المزيد
البهو

الأحد, أكتوبر 20, 2019


شواطئ وأحواض سباحة خاصة

مراجعات النزلاء


4.6

من

5.0

92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

شاليه على الشاطئ

نادي ذي ويستن هيفنلي الصحي


اترك العالم خلفك وأرح عقلك وجسمك وروحك في النادي الصحي هيفنلي في ذي ويستنن.

النادي الصحي هيفنلي - غرفة علاج ثنائية
جاكوزي النادي الصحي هيفنلي

الاجتماعات والفعاليات


يمتاز فندقنا بما يزيد عن 15600 قدم مربع من المساحة العملية للفعاليات بما يتراوح من ضيفين إلى 1500 ضيف.
بلو أورنج

تناول الطعام في دبي


سواء أكنت تحتفل أم تبحث عن عشاء مثالي في ضوء الشموع أم مجرد الاسترخاء، ندعوك إلى تجربة باقتنا الفريدة من البارات والمطاعم. ونحن على يقين بأن أحد المطاعم سوف يثير جميع الأحاسيس بداخلك.

تراس مطعم هانترز رووم آند جريل
سبايس ثاى امبوريوم
منطقة الشاطئ وحمام السباحة

اكتشف دبي


يمتد منتجع ومارينا شاطئ ويستن دبي الميناء السياحي الذي يقع على بعد 35 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي على ما يصل إلى 500 متر من شاطئ الجميرة، وينحني بجوار أكبر شاطئ خاص من الرمال البيضاء في دبي، وإلى جانب المرسى العالمي الذي تصل عدد أعمدة الرسو به إلى 238 عمود.
الوصول إلى هنا