تعرّف على الثقافات الأخرى أثناء إقامتك في فندق 5 نجوم في دبي

تواصل معنا

ليس فقط فندق 5 نجوم في دبي، ولكن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يُعد ملجأ فاخر للراحة والاسترخاء في قلب منطقة خضراء من الحدائق المُشذبة التي تبلغ مساحتها 15 هكتارًا. ينتمي فندقنا ذو فئة الخمس نجوم إلى اكثر المدن سحرًا في العالم، ويتميز بموقع يضعه في مقدمة فنادق مطار دبي الدولي، حيث يتوفر للنزلاء سهولة الوصول إلى أحياء الأعمال والمناطق التجارية الشهيرة في دبي والمعالم السياحية المعروفة، مثل ديرة سيتي سنتر ودبي مول ونادي خور دبي للغولف واليخوت وبرج خليفة وسوق الذهب. سيكون مقدرًا لك النجاح عندما تبدأ كل يوم في أحد مطاعمنا الأنيقة التي يبلغ عددها 18 مطعم قبل اكتشاف مدينتنا النشطة أو حضور فعالية راقية في قاعاتنا التي تمتد على مساحة 44000 قدم مربع. وللشعور بالاسترخاء بعد كل هذه الإثارة، يمكنك حجز علاج مهدئ في سبا Natural Elements المتوفر في الفندق أو السباحة في أحواض السباحة الخارجية ذات اللون الأزرق السماوي أو دخول حلبة الملاكمة في مركز اللياقة البدينة المتطور لدينا. عند إقامتك في غرفنا وأجنحتنا الراقية المجهزة بديكور منسق وتقنيات حديثة، فإنك تطلق العنان للإثارة التي يخبئها لك واحد من أفضل فنادق دبي.

عرض المزيد
حوض سباحة كورتيارد

الجمعة, ديسمبر 04, 2020


اكتشف الوجهة

غرفة النادي الملكي

انتبه

ينعم نزلاؤنا بميزة الإقامة بالقرب من المزارات الترفيهية والأحياء التجارية في دبي’ وذلك في موقع مثالي للانطلاق في رحلة استكشافية لمعالم المدينة.

مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

92% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مطعم يالومبا

وجهة فاخرة لتناول الطعام


سيجد المستكشفون الدوليون ممن لديهم شغف باكتشاف المذاقات الجديدة أن المطبخ يحتل صميم تجربة لو ميريديان دبي.

بيبيموس
مطعم كازا ميا

أماكن رائعة للاجتماعات والفعاليات


يتيح فندق & مركز مؤتمرات لو ميريديان دبي واحداً من أحدث وأكبر مرافق المؤتمرات والولائم في دبي على مساحة 5500 متر مربع ضمن 25 مكاناً للاجتماعات والفعاليات من ضمنها ثلاث قاعات احتفالات.

تشكيلة من الأجنحة


أسرة لو ميريديان المميزة والعصرية والأنيقة في انتظارك في غرفنا وأجنحتنا الـ 589 كلها، مع غرف في الطابق الأرضي تتيح وصولاً مباشراً إلى الحدائق أو أحواض السباحة. جناح النادي الملكي المؤلف من 196 غرفة يضم غرفاً فسيحة على مساحة 52 متراً وصالة نادي مجانية تدعوك إلى التفاعل والاسترخاء.

قاعة تناول الطعام في جناح دبي
صالة جناح دبي
حوض سباحة السبا

النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية


ادخل إلى ملاذ تجديد الشباب والحيوية في نادي ناتشورال إيليمنتس الصحي لاكتشاف العجائب الشاملة التي تنعش جسمك وعقلك وروحك.

حمام مغربي
منطقة الاسترخاء في النادي الصحي
 ديسكفري شوت

حفلات الزفاف


خطط زفاف أحلامك معنا. مرة في العمر، وفي خضم الروتين اليومي، يعطينا الحب قصة من عالم الحكايات. هناك’ شيء سحري يتعلق بالزفاف: ابتسامات بهيجة، ونظرات صامتة، وأمل في غد مثالي.

قاعة حفلات فالكون
جناح عرائس
back to top