فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

يقع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي وسط مساحات خضراء رائعة تبلغ مساحتها 38 فدانًا ليوفر لنزلائه بيئة تغمرها السكينة وتنطق بالفخامة للاستمتاع من خلالها بأجواء المدينة العالمية. يضع الفندق تجارب المدينة الفريدة في متناول اليد من مركز التسوق في ديرة سيتي سنتر، ونادي خور دبي للغولف اليخوت، وسوق الذهب وبرج خليفة. يقع الفندق على بُعد دقائق من مناطق التسوق والأحياء التجارية الشهيرة في المدينة، وعلى مرمى حجر من مطار دبي الدولي، ويتميز فندقنا الذي يضم 580 غرفة باحتوائه على 196 غرفة من غرف رويال كلوب جديدة، بالإضافة إلى 5500 متر مربع من مرافق المؤتمرات والولائم التي تسع ما يصل إلى 1200 ضيف. يضم الفندق أيضًا خمسة أحواض سباحة خارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ونادي صحي سبا ناتشورال إيليمنتس، ومركز لياقة بدنية متطور. يضم الفندق 18 مطعمًا يقدم مجموعة راقية من الأطباق التايلندية، والإيطالية، واليابانية، والكانتونية، والستشوانية، وأطباق المأكولات البحرية.

عرض المزيد
الواجهة الخارجية

الاثنين, سبتمبر 16, 2019


اكتشف الوجهة

غرفة النادي الملكي

انتبه

ينعم نزلاؤنا بميزة الإقامة بالقرب من المزارات الترفيهية والأحياء التجارية في دبي’ وذلك في موقع مثالي للانطلاق في رحلة استكشافية لمعالم المدينة.

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مطعم يالومبا

وجهة فاخرة لتناول الطعام


سيجد المستكشفون الدوليون ممن لديهم شغف باكتشاف المذاقات الجديدة أن المطبخ يحتل صميم تجربة لو ميريديان دبي.

مطعم وير هاوس – حديقة البيرة
مطعم كازا ميا

أماكن رائعة للاجتماعات والفعاليات


يتيح فندق & مركز مؤتمرات لو ميريديان دبي واحداً من أحدث وأكبر مرافق المؤتمرات والولائم في دبي على مساحة 5500 متر مربع ضمن 25 مكاناً للاجتماعات والفعاليات من ضمنها ثلاث قاعات احتفالات.

تشكيلة من الأجنحة


أسرة لو ميريديان المميزة والعصرية والأنيقة في انتظارك في غرفنا وأجنحتنا الـ 589 كلها، مع غرف في الطابق الأرضي تتيح وصولاً مباشراً إلى الحدائق أو أحواض السباحة. جناح النادي الملكي المؤلف من 196 غرفة يضم غرفاً فسيحة على مساحة 52 متراً وصالة نادي مجانية تدعوك إلى التفاعل والاسترخاء.

جناح عرائس
جناح الحمبرا
حوض سباحة السبا

النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية


ادخل إلى ملاذ تجديد الشباب والحيوية في نادي ناتشورال إيليمنتس الصحي لاكتشاف العجائب الشاملة التي تنعش جسمك وعقلك وروحك.

حمام مغربي
منطقة الاسترخاء في النادي الصحي
 ديسكفري شوت

حفلات الزفاف


خطط زفاف أحلامك معنا. مرة في العمر، وفي خضم الروتين اليومي، يعطينا الحب قصة من عالم الحكايات. هناك’ شيء سحري يتعلق بالزفاف: ابتسامات بهيجة، ونظرات صامتة، وأمل في غد مثالي.

قاعة حفلات فالكون
جناح عرائس