استمتع بتجربة أماكن إقامة خمس نجوم في وسط مدينة دبي

استمتع بمستوىً مختلف من الفخامة في فندق ماريوت الجداف، دبي. فهو فندق خمس نجوم يقع في قلب وسط مدينة دبي، ويقدم لنزلائه خليطًا مثاليًا من وسائل الراحة العصرية والمنافع الفاخرة. احجز في أماكن الإقامة المجهزة جيدًا واستمتع بوسائل الراحة مثل الحمامات الرخامية وتلفزيونات بشاشة مستوية ومرتبة بطبقة علوية ناعمة وإطلالات شاملة على آفاق دبي الشهيرة. كما يشتمل فندقنا على سبعة مطاعم ونادي صحي فاخر ومركز لياقة بدنية مفتوح على مدار اليوم وحوض سباحة خارجي. ابدأ صباحك في بوفيه إفطار لذيذ بمطعم ذا ماركت بليس قبل التوجه لمشاهدة أفضل ما في دبي، برج خليفة ومول دبي والعديد من المزارات الأخرى التي تبعد دقائق فقط عن فندقنا. كما يقع فندقنا بالقرب من مدينة دبي الصحية والشركات الكبرى، ونقدم مجموعة من أماكن قاعات الاجتماعات، مما يجعلنا الخيار الأمثل للمسافرين بغرض الأعمال إلى المنطقة. تنتظرك تجربة سفر ساحرة بفندق ماريوت الجداف دبي، إننا نتطلع إلى استضافتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.7
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 455 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استمتع بالاستفادة من موقعنا الممتاز بوسط المدينة. يقع فندقنا بالقرب من الشركات والمزارات الشهيرة مثل برج خليفة ومدينة دبي الطبية.

    تعرف على المزيد
  • نقدم لنزلائنا مجموعة من وسائل الراحة الرائعة، بما في ذلك أماكن إقامة خمس نجوم وسبعة مطاعم ونادي صحي داخلي ومركز لياقة بدنية كامل.

    تعرف على المزيد
  • استمتع باستضافة إحدى االفعاليات الخاصة بمكان مرن لإقامة المناسبات تصل مساحته إلى 14,650 قدم مربع. تتسع كبرى قاعاتنا، قاعة زعبيل، لما يزيد عن 650 نزيل.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Marriott® Hotel Al Jaddaf, Dubai