اكتشف الإقامة في فندق من فئة الخمس نجوم على شواطئ دبي

استلهم إحساس الفرص في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. يقع فندقنا الفاخر من فئة الخمس نجوم ضمن منطقة جميرا بيتش ريزيدنس الحصرية ( JBR)، حيث يقع على بُعد 500 متر من شواطئ الخليج العربي الخاصة، ويطل على دبي مارينا وجزر النخيل الشهيرة. اندمج بكل حواسك في تجولك باستكشاف مول الإمارات الشهير، ولعب جميع الحفر بعدد 36 حفرة في نادي الإمارات للغولف وتجربة تناول الطعام على الواجهة المائية والحياة الليلية والتسوق في ممشى "ذا ووك". يشتهر الفندق بمرافقه الملائمة للعائلات، وهو يقدم ناديًا مشهورًا للأطفال، بحيث يمكن للوالدين المشاركة في الرياضات المائية بقيادة المدرب وعلاجات من النادي الصحي النهارية والاستمتاع بمجموعة من المطاعم والبارات. لضمان إقامة فاخرة للجميع، نحن نوفر 220 غرفة وجناح تتميز بديكور أنيق خالد ووسائل راحة عصرية وإطلالات بانورامية من الشرفات الخاصة. أيًا كان الدافع الذي يوجهك إلى الجنة الساحلية في دبي، فإننا ندعوك إلى الاندماج بكل حواسك في إبداعك وشغفك بالمغامرة خلال فترة إقامتك في لو ميريديان.

عرض المزيد
شاطئ

الثلاثاء, ديسمبر 10, 2019


أنشطة حوض سباحة والشاطئ

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

90% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

نادي أطفال عائلة لو ميريديان

نادي الأطفال


لضمان استمتاع الآباء والأطفال بإجازتهم، يتوفر نادي الأطفال المجاني طوال أيام الأسبوع.

نادي أطفال عائلة لو ميريديان
نادي أطفال عائلة لو ميريديان

المطاعم والبارات


يعدك منتجع & ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي بأن يفاجئك ويمتّع حاسة التذوق لديك.  اكتشف مذاقات جديدة وأطعمة شهية في مجموعتنا من المطاعم والبارات –هناك’ شيء يناسب جميع المذاقات والميول المطبخية.
منطقة الشاطئ

نادي الميناء


يقدم نادي الميناء، الموجود في الميناء السياحي، للنزلاء مزايا حصرية تتراوح بين شاطئ الرمال البيضاء الخاص إلى خمس أحواض سباحة يتم التحكم في درجة حرارتها، بما فيها حوضا سباحة مظللان للأطفال وأحدث صالة ألعاب رياضية.

مركز اللياقة البدنية
ستوديو اللياقة البدنية

اكتشف دبي


يُعدُّ منتجعنا الشاطئي، الذي يبعد دقائق عن المنطقة التجارية بالمدينة والمعالم الثقافية ومراكز التسوق الرئيسية، قاعدة الاستكشاف المثلى لاكتشاف معالم دبي.
الوصول إلى هنا
back to top