منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي

يحتل منتجع ومارينا لو ميريديان الميناء السياحي موقعًا مثاليًا بمحاذاة أكبر شواطئ دبي ذات الرمال البيضاء ليعتبر واحدًا من المنتجعات الشاطئية الأسطورية في دبي. يتميز المنتجع بديكوراته الداخلية الكلاسيكية الأنيقة المزينة بلمسات أرجوانية اللون، كما يحتوي على 220 غرفة وجناحًا للنزلاء صممت جميعها بطريقة تبث فيك روح الإبداع وتحيي مارد الابتكار داخلك بإطلالات مبهرة ومجموعة من المرافقة التي لا نظير لها لتجعل إقامتك فيه من التجارب الثرية حقًا.

عرض المزيد
شاطئ

الجمعة, يوليو 19, 2019


أنشطة حوض سباحة والشاطئ

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

89% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

نادي أطفال عائلة لو ميريديان

نادي الأطفال


لضمان استمتاع الآباء والأطفال بإجازتهم، يتوفر نادي الأطفال المجاني طوال أيام الأسبوع.

نادي أطفال عائلة لو ميريديان
نادي أطفال عائلة لو ميريديان

المطاعم والبارات


يعدك منتجع & ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي بأن يفاجئك ويمتّع حاسة التذوق لديك.  اكتشف مذاقات جديدة وأطعمة شهية في مجموعتنا من المطاعم والبارات –هناك’ شيء يناسب جميع المذاقات والميول المطبخية.
منطقة الشاطئ

نادي الميناء


يقدم نادي الميناء، الموجود في الميناء السياحي، للنزلاء مزايا حصرية تتراوح بين شاطئ الرمال البيضاء الخاص إلى خمس أحواض سباحة يتم التحكم في درجة حرارتها، بما فيها حوضا سباحة مظللان للأطفال وأحدث صالة ألعاب رياضية.

مركز اللياقة البدنية
ستوديو اللياقة البدنية

اكتشف دبي


يُعدُّ منتجعنا الشاطئي، الذي يبعد دقائق عن المنطقة التجارية بالمدينة والمعالم الثقافية ومراكز التسوق الرئيسية، قاعدة الاستكشاف المثلى لاكتشاف معالم دبي.
الوصول إلى هنا