فندق جديد

عش تجربة رائعة في أفضل مكان في نخلة جُميرا

اكتشف روعة دبي في فندقنا من فئة الخمس نجوم الواقع على جذع نخلة جميرا الشهير والمتصل بالنخيل مول الذي يضم 300 متجرًا، ومطاعم، ومنافذ ترفيهية، ومنصة المراقبة ذا فيو آت ذا بالم، ومحطة بالم مونوريل الخاصة به. تمتد غرف الفندق على مساحة 43 مترًا مربعًا، وتضم جميعها منطقة جلوس مخصصة، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وخزانة ملابس واسعة، ومساحة للأمتعة. استمتع بنوم هادئ ليلاً على مرتبة ناعمة من الريش مع بياضات أسرّة من الفريت ووسائد كبيرة. استفد من خدمة الخادم الشخصي اليقظة والشخصية على مدار الساعة أو تذوق المأكولات المحضرة بمهارة في أربعة مطاعم وصالات. استرخ في اثنين من أحواض السباحة اللامتناهية بالفندق، أو مارس التمارين في غرفة ذا إكسيرسايس رووم (The Exercise Room) أو استرخ في نادي إيريديام الصحي المذهل. يقع الفندق في مكان مناسب لاستكشاف معالم الجذب السياحي الرئيسية في دبي، على بُعد محطة قطار مونوريل واحدة من مدينة أكوافنتشر المائية وعلى بُعد 3 دقائق بالسيارة من ذا بوينت، وهي وجهة شهيرة على الواجهة البحرية تضم عدد من المطاعم والمتاجر وأكبر نافورة في العالم تبلغ مساحتها 7,327 مترًا مربعًا.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

3.9 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.2

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 9 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استمتع بتذوق أطباق من قوائم الطعام المحضرة يدويًا ومزيج من المشروبات المبتكرة ومشروب العنب المخمّر الفاخر في 4 مطاعم وبارات وصالات.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بإطلالة لا مثيل لها على جزيرة النخلة وبحر العرب من الجناح الرئاسي (Presidential) الذي تصل مساحته إلى 248 متر مربع.

    تعرف على المزيد
  • انغمس في الاسترخاء التام في نادي إيريديوم الصحي، حيث تم تصميم العلاجات الحسية بعناية لتجديد النشاط والحيوية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top