فندق جديد

استمتع بوقتك خلال الإقامات الطويلة

يقع فندق ريزيدنس إن باي ماريوت في موقع مميز في الجداف، ويوفر سهولة الوصول إلى جميع مراكز الأعمال والترفيه الرئيسية. سواء كنت تقيم معنا لبضعة أيام، أو لبضعة أسابيع، أو لبضعة أشهر، فإن روتينك اليومي أمر يهمنا. تتميز أجنحتنا المؤثثة بالكامل بطراز ستوديو (Studio) بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم بها مطبخ مجهز بالكامل مع مساحة مرنة للعمل والمعيشة. يتكون بوفيه الإفطار الكونتيننتال المجاني لدينا من خيارات صحية وطازجة تجعل من السهل البدء كل صباح بالطريقة التي تريدها. منفذ بيع ذا ماركت بالبهو يفتح على مدار الساعة لتناول وجبة خفيفة وإشباع رغباتك ليلاً أو نهارًا. هل تريد تجربة وصفة جديدة وأنت مرتاح في منزلك؟ لماذا لا تستخدم خدمتنا المجانية لتوصيل المنتجات؟ فلتحقيق التوازن بين العمل والترفيه، يمكنك الاسترخاء بجانب حوض السباحة المطل على أفق دبي أو يمكنك جعله المكان المناسب لمزاولة أعمالك طوال اليوم. في فندق ريزيدنس إن باي ماريوت الجداف، يمكنك ممارسة التمارين وفقًا لشروطك دون قيود في صالة الألعاب الرياضية لدينا أو باستخدام مسارات الركض آر أي ران المنسقة على تطبيق ماب ماي فيتنس.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.3 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 14 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • المطبخ
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • إفطار مجاني
  • مركز اللياقة البدنية

المزايا

  • إنها ليست غرفة، إنها مسكن. اكتشف المزيد حول أول فندق ريزيدنس إن باي ماريوت في الإمارات العربية المتحدة، من خلال متابعة جولتنا الافتراضية.

    تعرف على المزيد
  • يسعى فندق ريزيدنس إن إلى تلبية رغباتك في خلال النهار أو الليل، من الخيارات الطازجة والصحية في الإفطار الكونتيننتال إلى السوق الذي يعمل على مدار الساعة.

  • غرفة توفر لك جميع الامتيازات. أجنحة فسيحة مزودة بمطابخ مجهزة بالكامل ومناطق منفصلة للمعيشة والعمل والنوم


غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top